السّجن عاماً كاملاً لمحمود المهدي… وما علاقة روجينا وأشرف زكي؟
يوميات المشاهير
السّجن عاماً كاملاً لمحمود المهدي... وما علاقة روجينا ...
كيف تفاعل مشاهير لبنان مع اقتحام فتاة لمصرف لبناني مطالبة بوديعتها؟
يوميات المشاهير
كيف تفاعل مشاهير لبنان مع اقتحام فتاة لمصرف لبناني مطا...

مبروك الفوز لفرقة "ميّاس" اللبنانية!

الخميس، 15 سبتمبر 2022
مبروك الفوز لفرقة “ميّاس” اللبنانية!

بعد رحلة طويلة تضمنت مجموعة من أروع اللوحات الابداعية الراقصة، أبهر العالم كلّه فوز فرقة "مياس" اللبنانية بالمرتبة الأولى في برنامج America's Got Talent. 

ولا يُخفى على أحد أنّ الأزمات الخانقة في لبنان، جعلت الشعب ينتظر شعلة من الأمل، مع العِلِم أنّه لطالما تميّز اللبناني بابداعه وفكره في الخارج بينما يصارع يومياً داخل بلاده ليتمكن من الاستمرار بالعيش والبحث عن الفرص التي تساعده على تحقيق أهدافه. 

وعلى الرغم من هذه الحالة السودوية الأفق، كان الجميع أمام شاشة التلفزيون في البيوت، المقاهي، الساحات... كان الجميع ينتظر نتائج البرنامج الذي يشارك فيه عدد كبير من الأشخاص من مختلف الوجهات العالمية، ومع اعلان فوز "ميّاس" اكتسحت سريعاً كمية هائلة من التعليقات والتغريدات بالاضافة للفيديوهات عن تلك اللحظة المميّزة عبر السوشيل ميديا.

فوز فرقة مياس

ميّاس تتألق في لبنان والعالم

أبهرت الفرقة الجميع بالابداع الذي تقدمه على مسرح America's Got Talent واللوحات الرائعة التي يتم تصميمها بدقة واحترافية عالية، من الأزياء الى التفاصيل الجمالية، الموسيقى وتصميم الرقصة. وأطلقت الفرقة اسم "عروس بيروت" على اللوحة الأخيرة التي قدمتها في البرنامج قبل اعلان فوزها بساعات قليلة.

ولم تكن هذه المرّة الأولى التي فيها تنجح فرقة "ميّاس" بالوصول الى الفوز، فسبق وربحت المرتبة الأولى أيضاً في برنامج "Arabs Got Talent".



من هي ملكة جمال لبنان للعام 2022؟

هدية من الفرقة الى النجمة صوفيا فرغارا 


وفي المرّة الأولى التي قدّمت فيها فرقة "ميّاس" رقصة في America's Got Talent كانت النجمة العالمية صوفيا فرغارا من ضغطت على الزر الذهبي، لذا كشفت في تصريحاتها للاعلام أنّ الفرقة قدّمت لها قلادة على شكل أرزة، مشيرةً الى أنّ لبنان بلد قريب الى قلبها خصوصاً أنّها عاشت في منطقة بولاية كولومبيا كانت تضمّ جالية لبنانية. كما عبّرت عن فرحها بالفوز الذي حققته الفرقة، واعتبرت أنّ الفتيات شغوفات بما يفعلنه في هذا المجال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)



بالاصرار، التصميم والابداع تمكنت هذه الفرقة اللبنانية من الوصول الى العالمية، على أمل أن تكون علامة فارقة جديدة في لبنان، تُساهم في انتشاله من أزماته ليشع الطموح وتزدهر الحياة فيه. 

فرقة مياس