الشخير لدى المرأة - أنوثة
صحتك
ليس الرجل وحده من يشخر... اكتشفي أسباب الشخير عند المر...
تنعيم الشعر المجعد - أنوثة
اطلالة ومكياج
شعركِ المجعّد أنعم بكثير مع هذه النصائح!

لبشرة تشع نضارة... لا تتخلي عن الاوميغا 3!

السبت، 08 ديسمبر 2018
فيتامين اوميغا 3 للبشرة
العناية بالبشرة من الاولويات لأي امرأة ترغب في الحفاظ على نضارتها واشراقتها على الدوام، لذا تحرص على توفير الغذاء السليم للجسم حيث تقدم له الفيتامينات والمعادن الضرورية، بما في ذلك الاوميغا 3، التي تلعب دوراً هاماً على صعيد الحفاظ على جمال البشرة. اليك في هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة ابرز فوائد فيتامين اوميغا 3 للبشرة. 
 
ما هي فوائد الاوميغا 3 للبشرة؟
 
- تعتبر الاوميغا 3 ذات فوائد عالية للبشرة حيث توفر لها الغذاء الصحي والسليم ما يساعد على الحفاظ على نضارتها واشراقتها على الدوام، فتبعد عنها البهتان وتحميها من الشحوب، بالاضافة الى أنها تحافظ على نعومتها وتحميها من التشققات التي يمكن أن تسبب لها الخشونة والتعب. 
 
 
- كما أن الاوميغا 3 يساعد على تحسين الدورة الدموية في الجسم وتعزيزها، لذا يعتبر مفيدا على صعيد الحفاظ على شباب البشرة، اذ انه يساهم في حمايتها من التلون ويحافظ على اللون الواحد لها، كما أنه يمنع ظهور البقع السوداء نتيجة تنشيط الدورة الدموية، فتحصلين على بشرة موحدة اللون. 
 
- بالاضافة الى ان الاوميغا 3 مفيد للبشرة لجهة قدرته على مكافحة حب الشباب والبثور ويمنع ظهور اثارها في حال برزت على البشرة. والاوميغا 3 مسؤول ايضاً عن حماية البشرة من التصبغ، لذا فهو يحارب آثار البثور ويمنع ظهور الشوائب في البشرة ليمنحك اطلالة مشرقة ورائعة على الدوام. 
 
 
- ويعرف الاوميغا 3 بقدرته على تجديد الخلايا والانسجة في الجلد، لذا يعتبر مفيدا على صعيد الحفاظ على شباب البشرة ومنع ظهور التجاعيد المبكرة التي يمكن ان تسبب الازعاج. وهو بالتالي يساهم في التخلص من الجلد الميت الذي يعيق نمو الخلايا الجديدة، ويحافظ على بشرة مشدودة بعيدا عن التشققات والشيخوخة المبكرة.