أوّل ردّ من شيرين عبد الوهاب حول خلافها مع حسام حبيب
يوميات المشاهير
أوّل ردّ من شيرين عبد الوهاب حول خلافها مع حسام حبيب
نادين نسيب نجيم من دون أوراق ثبوتيّة وقصي خولي سجين سابق!
سينما ومسلسلات
نادين نسيب نجيم من دون أوراق ثبوتيّة وقصي خولي سجين سا...

غيثة العلاكي تُذكّر الجمهور بفيديوهات سعد لمجرد الدينيّة!

السبت، 11 مارس 2023
غيثة العلاكي تُذكّر الجمهور بفيديوهات سعد لمجرد الدينيّة!

تستمر غيثة العلاكي بدعم زوجها يومياً، وهذه المرّة أرادت أن تجعل فيديوهات سعد لمجرد الدينية تعود الى الواجهة من جديد بعد مرور أسابيع على صدور حكم السجن بحقّه لمدّة ست سنوات، وهو حالياً يتواجد في سجن لاسانتي بالعاصمة باريس وتحديداً شرق مونبارناس. 

وقد تابع الجمهور رافقت غيثة العلاكي زوجها الى باريس لحظة محاكمته ووقفت الى جانبه، وكانت قد نشرت عبر حسابها على إنستقرام في اليوم العالمي للمرأة رسالة الى زوجها كتبت فيها: "اليوم هو يوم المرأة لذا أود أن أتوقف لحظة لأشكر الرجل الذي يجعلني أشعر بالحب والحماية والاعتزاز والاحترام والتقدير والأسعد منهم جميعاً"، وأشارت الى أنّ قوّتها وسعادتها تنطلق من كونها زوجته. 

فيديوهات سعد لمجرد الدينية

خصصت غيثة العلاكي مجموعة من الستوريز أيضاً عبر حسابها على إنستقرام الفيديوهات الدينيّة الخاصة بزوجها التي فيها كان يصلّي ويتلو سورة الفاتحة، كما ونشرت ستوري أخرى كان فيها النجم المغربي سعد لمجرّد يردّد ويقول: "رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا صلى الله عليه وسلم"، وبعد مرور ساعات على تلك اللقطات عبر حساب غيثة العلاكي ظهرت هي بستوري أخرى وهي تصلّي أيضاً. 

فيديوهات سعد لمجرد الدينية

بالصور... هذا هو السجن الموجود فيه سعد لمجرّد بعد الحكم عليه

وبطبيعة الحال تداول رواد السوشيل ميديا تلك المنشورات وعادت الفيديوهات الدينيّة التي سبق وصوّرها سعد خلال عام 2021 الى الواجهة من جديد وتمّ تداولها أيضاً.