“تحت أمركم”… هيفاء وهبي تُلبّي طلب أحد المتضرّرين من زلزال سوريا المدمّر بأقل من عشرين ساعة!
يوميات المشاهير
"تحت أمركم"... هيفاء وهبي تُلبّي طلب أحد المتضرّرين من...
“نص عمري”…عنوان أغنية جورج وسوف لإبنه الراحل وديع في ذكرى أربعين وفاته
يوميات المشاهير
"نص عمري"...عنوان أغنية جورج وسوف لإبنه الراحل وديع في...

أصالة تثير الجدل من جديد بفيديو نشرته برفقة زوجها!

الأربعاء، 15 فبراير 2023
أصالة تثير الجدل من جديد بفيديو نشرته برفقة زوجها!

أثار فيديو أصالة وفائق حسن بمناسبة عيد الحبّ، ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف ظهرا سوياً؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة انت العراقي/youaliraqimag (@cn4._)

وثّقت النجمة السورية أصالة نصري اللحظات الرومانسية بعيد الحبّ مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، بفيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام. وظهرت أصالة برفقة زوجها في احدى الأماكن العامة وهي تحتضنه، ويهنئان الجمهور بعيد الحبّ ومن ثمّ قامت بتقبيله على وجهه وهما يبتسمان. 

ولكن الهجوم على أصالة من قبل الجمهور مستمراً خاصّة بعد نشرها هذا الفيديو، فالبعض عبّر عن غضبه تجاهها حيث أنها تحتفل بعيد العشاق وسوريا لا زالت تحت الدمار. فقال أحد المتابعين: "أصالة عم تحتفل بالفالنتين مع زوجها وتعيد الشعب السوري بالدمار لهم فيه".

أصالة تثير الجدل بحديثها عن زلزال تركيا وسوريا... ماذا قالت؟!

هجوم مستمرّ...

في السياق نفسه، نشير الى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرّض فيها أصالة للإنتقاد الحادّ من قبل الجمهور، فمنذ أيام قليلة، ظهرت أصالة في برنامج المواهب "سعودي أيدول" من بعد مرور ثلاثة أيام على زلزال سوريا، وظهرت أصالة باللباس الأسود ووجّهت كلمة للشعب السوري ولكنها تلّقت ردود أفعال مهاجمة لها وبحسب رأيهم أنّه كان يجب الإعتذار عن المشاركة في هذه الحلقة.

حفل أصالة في الإمارات

وأيضاً قبل يومين، احتفلت النجمة أصالة مع جمهورها في الإمارات العربية المتحدة بعيد الحبّ، ونشرت العديد من الصور من الحفل الغنائي التي أحيته. ورافقت المنشور بتعليق يتعلّق بأزمة سوريا من بعد الزلزال فقالت: "مرّات بيكون فيه ليالي وكأنّها هربانه من حلم.. وبما إنّنا مُحاطين بالكوابيس والآلام وواقعنا على شفا حفرة من الإنهيار وغرقانين ببحر هموم مابين مبارح واليوم حتّى بكره صرنا بحاجة قشّه نتعلّق فيها بلكي بتوصلنا على شي برّ. مبارح ماكنّا أنا وفرقتي لحالنا عالمسرح عم نقدّم مساعده نفسية إلنا وننقلها للموجودين، كلنا حسينا إنّنا بوسط حشد من أرواح طاهرة عمّ تعزف معنا وتغنّي وعْلينا ورحنا بعيد وتركنا بمطرحنا الهمّ أمانه لنرتاح ونرجع نقوى علينا و نلاقي له حلّ ودائماً الحلول مابتنوجد إلّا لمّا نهدى شوي".

ولكن رغم التعليق الذي كتبته، لاقت الكثير من الإنتقادات والهجوم على تصرفاتها، فقال أحد المعلقين: "الله أعلم بالنوايا بس كيف فيكن تغنوا كيف!!" وقال آخر: "اتتي اخرسي وغني بس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)