كم بلغت تكلفة إجازة ياسمين صبري في جزيرة موريشيوس؟!
يوميات المشاهير
كم بلغت تكلفة إجازة ياسمين صبري في جزيرة موريشيوس؟!
في عيد ميلادها… أسرار عن حياة الفنانة نانسي عجرم نكشفها لكم
سيرة المشاهير
في عيد ميلادها... أسرار عن حياة الفنانة نانسي عجرم نكش...

بعد سنوات من الشلل "امبرطور الغناء التركي" يعود للغناء مع ابنته... والفيديو يكتسح السوشيل ميديا

الإثنين، 16 مايو 2022
بعد سنوات من الشلل “امبرطور الغناء التركي” يعود للغناء مع ابنته… والفيديو يكتسح السوشيل ميديا

على وقع أنغام أغنية "لن أتصل - Aramam"، اكتسح سريعاً فيديو ابراهيم تاتليس مع ابنته مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا والعالم العربي، وتعليقات كثيرة وردت على المشاهد التي تم تداولها خصوصاً لحظة بكاء النجم التركي. 

ابراهيم تاتليس تمكّن مع سنوات الابداع الفني الذي قدّمه أنّ يحصد لقب "امبراطور الغناء التركي"، الّا أنّه وبعد اصابته برصاصة في الرأس اثر محاولة لاغتياله، توقف عن الغناء بصوته لمدة 11 سنة بسبب معاناته من الشلل. 

فيديو دموع ابراهيم تاتليس وتفاعل الجمهور معه! 

بعد كل هذه المدّة أطل في احدى المقابلات التلفزيونية عبر برنامج "IBO Show"، انضمّت اليه ابنته الفنانة التركية ديلان، وبدأت بالغناء معه الأغنية الشهيرة "Aramam"، مع علامات الشلل في يده أثناء الغناء، الى أن لم يتمكن من حبس دموعه، فبدأ بالغناء بغصة وبقيت ابنته تشجعه على الغناء. 

وخلال الحلقة التلفزيونية تفاعلت الفرقة الموسيقية والجمهور الحاضر في الأستوديو لتقديم التحية للنجم التركي الذي له بصمته الخاصة في الأغنيات التي قدّمها على مدى سنوات كثيرة في مسيرته الفنية. 

أمّا على السوشيل ميديا فانهالت التعليقات على الفيديو ومعظم الأشخاص علّقوا على قوة ابراهيم تاتليس أمام كل ما واجهه بالاضافة الى روعة الأغنية التي قدّمها الى جانب ابنته، والأهم الدموع والغصة التي سرقت القلوب. 



إحتفالات النجوم الأتراك... مناسبات سعيدة، مسلسلات تنتهي وأخرى تبدأ لموسم الصيف!

إذاً محطة جديدة مؤثرة ستبقى في ذاكرة الجمهور بعد الحلقة الأخيرة من البرنامج التلفزيوني "IBO Show"، وبالأخص على أنغام الأغنية الشهيرة "Aramam - لن أتصل" التي طرحها النجم ابراهيم تاتليس عام 2004. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by iboshow (@iboshowofficial)