من هي حبيبة عمرو دياب الجديدة؟
يوميات المشاهير
من هي حبيبة عمرو دياب الجديدة؟
بالفيديو… مشهد يثير الجدل! فتاة مراهقة ترضع أخيها الرضيع
سينما ومسلسلات
بالفيديو... مشهد يثير الجدل! فتاة مراهقة ترضع أخيها ال...

فيديو لابنة شقيق نانسي عجرم يجتاح السوشيل ميديا... ما القصة؟

الخميس، 19 يناير 2023
فيديو لابنة شقيق نانسي عجرم يجتاح السوشيل ميديا… ما القصة؟

تفاعل الجمهور في الساعات الماضية الأخيرة، مع مقطع فيديو ابنة شقيق نانسي عجرم، وهي ترقص على احدى أغنيات عمتها.

فقد نشرت صفحة Nancy Ajram lovers، على تطبيق انستقرام فيديو لشقيق النجمة نانسي عجرم وابنته الصغيرة، ظهر فيه وهو يراقصها على أغنية "سلامات" التي لاقت نجاح هائل في العام 2021 وهي من كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers)

وعُلّق على الفيديو: "آل عجرم الفن يمشي بدمهم والجيل القادم جيل عجرمي بامتياز، الله يحميها الملاك ايلا ابنة الفنان نبيل عجرم".

ولاقى فيديو ابنة شقيق نانسي عجرم محبة الجمهور بشكل كبير حيث نال على أكثر من عشرة آلاف اعجاب على موقع انستقرام، وعلق المتابعون بأجمل العبارات والكلمات منها:" طالعة لأبوها وعمتها بتحب الموسيقى"، وأخرى "يا حياتي أنا مستمتعا بصوت وأغنية عمتها".

نشير الى أن نبيل عجرم قد عقد قرانه في قبرص في شهر سبتمبر 2021، بحضور شقيقته النجمة نانسي عجرم والتي غنت خلال الحفل أغانيها الشهيرة منها "من اليوم" و"لون عيونك". ورزق نبيل وزوجته ناي منذ أشهر بمولودتهما الأولى "ايلا".

آخر أعمال نانسي عجرم 

من جهتها، تحقّق النجمة نانسي عجرم نجاحات هائلة في الاشهر الأخيرة، وأطلقت على قناتها الخاصة على اليوتيب،  في شهر ديسمبر 2022 بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أغنية "يا عيد" وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسي في الفيديو كليب مع زوجها وبناتها وسط أجواء سعيدة. وأيضاً لا زالت تحقق نجاح كبير بأغنيتها "علشانك" التي أصبحت ترند على مواقع التواصل، وهي من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب.

ومن آخر حفلات نانسي عجرم الناجحة بمناسبة رأس السنة، كان حفل TRIO NIGHT ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية والذي ضمّ العديد من النجوم منهم سلطان الطرب جورج وسوف، فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني، شمس الأغنية نجوى كرم، النجمة الذهبية نوال الزغبي، النجمة أصالة، النجمة لطيفة وغيرهم.