فيديو نطق مارين الحيمر الشهادة يجتاح السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
فيديو نطق مارين الحيمر الشهادة يجتاح السوشيل ميديا
“شايفك عايز ترجع للإكس”… والد حسام حبيب يثير الجدل!
يوميات المشاهير
"شايفك عايز ترجع للإكس"... والد حسام حبيب يثير الجدل!

ابنة شيرين تظهر بكدمة على عينها... هل لجأت لوالدها؟

الأحد، 06 نوفمبر 2022
ابنة شيرين تظهر بكدمة على عينها… هل لجأت لوالدها؟

أثار فيديو ابنة شيرين المنتشر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قلق المتابعين على هنا وشقيقتها مريم عقب أزمة والدتيهما.

فيديو ابنة شيرين

نشرت هنا، ابنة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهب من زوجها الأول، مقطع فيديو منذ أيام عبر تطبيق تيك توك أثارت فيه قلق جمهور الفنانة المصرية، أعيد نشره مرات عدّة.

وفي مقطع الفيديو، ظهرت هنا وهي تغني إحدى الأغنيات الغربية، وبدت وكأنها مصابة بكدمة في عينها، الأمر الذي كان كفيلاً بإشعال تساؤلات المتابعين الذين علّق بعضهم بأن هنا أرادت إيصال رسالة ما لوالدتها، فيما أشار آخرون الى ان هذا مكياج من اجل الهالوين.

 

@hanaelfeky_

 

♬ som original - 444

تجدر الاشارة الى ان هنا شاركت مقطع فيديو ظهرت فيه مع والدها الملحن محمد مصطفى عبر تيك تو، ونال اعجاباً كبيراً على المستوى الجماهيري إذ تمنى كثيرون أن تعود شيرين الى والد ابنتيها الذي لم يتكلّم عنها يوماً بالسوء.

@hanaelfeky_ papyy 😍😍 @momoelfeky ♬ original sound - logan

خروج شيرين من المستشفى

وكان المستشار القانوني ووكيل شيرين، المحامي ياسر قنطوش قد نشر بياناً أكّد فيه خروج الفنانة المصرية من المسشتفى حيث بقيت لمدة 20 يوماً مشدداً على أن حالتها الصحية جيدة.

هل عادت شيرين إلى حسام حبيب بعد مغادرتها المستشفى؟

وجاء في البيان: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة، وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها"، لافتاً إلى أنها ستتحدث في مقطع في فيديو خلال ساعات الى جمهورها، إلا أنها لم تفعل ذلك بعد.

من جهته، أكد نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل أن مكالمة هاتفية لأكثر من نصف ساعة جمعته بشيرين بعد خروجها من المستشفى يوم الخميس، مؤكداً أنها عادت الى منزلها وهي بصحة جيدة، وستعود قريبا لجمهورها.