منديل فنان العرب محمد عبده معروض للبيع وامكانية التقسيط متاحة!
يوميات المشاهير
منديل فنان العرب محمد عبده معروض للبيع وامكانية التقسي...
كشفت عن 3 تاتوهات… ميرهان حسين تستفزّ الجمهور بهذه الصور!
يوميات المشاهير
كشفت عن 3 تاتوهات... ميرهان حسين تستفزّ الجمهور بهذه ا...

"ليش راح بدون ما يخبرني؟"... نجل جورج الراسي يوجّه رسالة مؤلمة لوالده

الخميس، 01 سبتمبر 2022
“ليش راح بدون ما يخبرني؟”… نجل جورج الراسي يوجّه رسالة مؤلمة لوالده

بعد أيام من انتشار مقطع فيديو فطر القلوب وهو يعبّر له عن مدى حبّه، ها هو فيديو ابن جورج الراسي ينتشر من جديد وهذه المرة بعدما بات على علم بوفاة والده.

فيديو ابن جورج الراسي المؤثر

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الفنية، مقطع فيديو جديد لإبن الفنان الراحل جورج الراسي، جو، وهو يتحدث بحرقة بعدما علم بوفاة والده.

وقال جو في الفيديو الذي صوّرته والدته عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم: "انا كتير اشتقتلك وبعرف انو انت عم تشوفني من السما"، وأضاف: "انت بقلبي ما فيك تضهر، كتير اشتقتلك، انت بالسما فوق... يا ريت ما عملت حادث"، لتواسيه والدته قائلة: "صار عندك ملاك بالسما".

يأتي هذا الفيديو المؤثر بعد أيام من انتشار مقطع آخر ظهر فيه جو، البالغ من العمر 7 سنوات، خلال محادثة عاطفية مع والده الفنان الراحل، وهو يعبّر له عن مدى حبّه له.

كيف علم بوفاة والده؟

تناقلت وسائل إعلام لبنانية كيفية تلقي جو الراسي خبر وفاة والده الفنان الراحل. وفي المعلومات أن جو اتصل بعمّته الفنانة ساندرين الراسي، التي أخبرته أن والده بات الآن في السماء، إلا أن براءة الأطفال دفعت بالصبي الصغير إلى أن يسألها: "ليش راح بدون ما يخبرني؟".

"أهلي منعوني روح عالدفن"... طليقة جورج الراسي تخرج عن صمتها!

وهنا، قالت ساندرين في محاولة منها لتسهيل هول الفاجعة على الطفل، إن والده سبقه إلى السماء كي يبني له منزلاً جميلاً هناك، مشددة له على أنها ستعتني به وستساعده بالنيابة عن والده، وذلك بعدما سأل: "من سيعتني بي ويأخذني الى الصفوف والأنشطة؟".