أول ظهور لمروة راتب بعد عملية النحت الجديدة… وتغيّر جسمها بالكامل!!
يوميات المشاهير
أول ظهور لمروة راتب بعد عملية النحت الجديدة... وتغيّر ...
بالفيديو… رامي عيّاش يستقبل ابنته ألارا بطريقة مميّزة
يوميات المشاهير
بالفيديو... رامي عيّاش يستقبل ابنته ألارا بطريقة مميّزة

متداول... فيديو أحلام وهي تصرخ بأعلى صوتها في برنامج "سعودي ايدول"

الإثنين، 19 ديسمبر 2022
متداول… فيديو أحلام وهي تصرخ بأعلى صوتها في برنامج “سعودي ايدول”

خلال تصوير برنامج "سعودي ايدول" تمّ تسريب فيديو احلام وهي تصرخ بأعلى صوتها داخل الأستوديو، وتم تداول هذه اللقطات المصوّرة بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا مع تعليقات كثيرة من الجمهور الذي استغرب ردّة فعلها هذه. 

وكان قد أُعلن عن بدء التحضير لبرنامج "سعودي ايدول" في الأشهر القليلة الماضية على أن تكون لجنة الحكم مؤلفة من الفنانة أحلام الشامسي، الفنانة أصالة نصري، الفنان ماجد المهندس والفنان أصيل أبو بكر. 

فيديو احلام وهي تصرخ

تداول رواد السوشيل ميديا مشاهد جديدة للفنانة أحلام الشامسي، وفيه ظهرت من داخل استوديو وكواليس تصوير البرنامج الجديد "سعودي ايدول - Saudi Idol"، وكانت تصرخ أمام الجميع وتضرب بيدها على الطاولة، وتقول: "ما بدّي اسمع صوت بالأستوديو". واستغرب عدد كبير من الأشخاص ردّة فعلها وصراخها أمام كل من تواجد في أستوديو "سعودي ايدول"، وأشار البعض الى أنّه يجب على كل فنان معرفة كيفية التعامل مع الاخرين وطريقة التحكّم بأعصابه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ نور (@qadi_almashahir)



تغيّر واضح في ملامح أصالة لحفلها في دبي... وهدية من زميلتها أحلام الشامسي!

ملامح أحلام تُثير الجدل!

بعد نشر الفنانة أحلام الشامسي أجدد صورها عبر حسابها على السوشيل ميديا، أثارت الجدل بشكلٍ كبير بسبب التغيير الواضح في ملامح وجهها بسبب عمليات التجميل الجديدة التي خضعت لها والتي جعلتها تبدو أصغر بكثير من عمرها وهذا أبرز ما تم التعليق عليه. 

وأشار عدد كبير من رواد السوشيل ميديا في تعليقاتهم الى ضرورة تسمية المشاهير على الصور ليتمكنوا من التعرف اليهم بعد عمليات التجميل التي يخضعون لها من فترةٍ الى أخرى. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)