بالفيديو… كيف تقضي شيري عادل شهر عسلها مع زوجها في المالديف؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... كيف تقضي شيري عادل شهر عسلها مع زوجها في ا...
جيرارد بيكيه يثير جدلاً واسعاً بتصريحاته عن خيانته لشاكيرا!
يوميات المشاهير
جيرارد بيكيه يثير جدلاً واسعاً بتصريحاته عن خيانته لشا...

بعد مرور أسابيع على الإعتداء الذي أفقدها بصرها... شاهدوا أحدث ظهور للبلوجر ساره محمد!

الأربعاء، 22 مارس 2023
بعد مرور أسابيع على الإعتداء الذي أفقدها بصرها… شاهدوا أحدث ظهور للبلوجر ساره محمد!

تصدّر فيديو البلوجر ساره محمد السوشيل ميديا مجدداً مع الرسالة التي وجهتها للجمهور العربي كلّه.  وكان إسم البلوجر قد أصبح ترند على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي لأيّام متواصلة بعد الإعتداء الوحشي الذي تعرّضت له في الأسابيع الماضية والذي أفقدها البصر، لذا نالت تلقت الكثير من الدعم عبر المنشورات والتغريدات والتعليقات الكثيرة التي خُصصت للحديث عنها.

أمّا ما أشعل السوشيل ميديا فكان تخلّي خطيبها عنها بعد أن فدته بنفسها لحظة إعتداء "البلطجية"عليهما بإطلاق الخرطوش، وهذا ما جعل الكثير من الأشخاص يعبّرون عن غضبهم تجاهه. 

فيديو البلوجر ساره محمد

في أحدث ظهورٍ لها عبر الصفحات الإلكترونية، أطلّت ساره لتشكر الجمهور المصري والعربي على تضامنهم معها وللأشخاص الذين يدعوا لها من على الكعبة، وعلى الرسائل التي تلقتها طيلة الفترة الماضية، كما طمأنت متابعيها بخصوص مستجدات حالتها النفسية والصحية. 

التقرير الطبيّ لعروس الاسماعيلية يكشف تفاصيل اعتداء زوجها عليها

وأشارت ساره في حديثها بالفيديو الذي تمّ تداوله على نطاق كبير أنّها لم تفقد الأمل في أن تبصر مجدداً بعينها التي فقدتها إثر الإعتداء الذي تعرّضت له، وعلّقت بلقول: "أنا راضية حتى لو كل حاجة تأخرت ان شاء الله اكون من الصابرين وأهل الجنة". كما أضافت البلوجر المصرية سارة محمد أنّها توجهت الى القاهرة وأجرت أشعة للعصب البصري لعينها اليمنى، لأنّ عينها اليُسرى لا يوجد حلول لعلاجها في الوقت الحالي، مشيرةً الى أنّها أخذت العلاج المناسب لدى طبيب في الإسكندرية.