الجواب غير مألوف وصادم… كم تبلغ ثروة محمد عبده؟
يوميات المشاهير
الجواب غير مألوف وصادم... كم تبلغ ثروة محمد عبده؟
أجمل نساء الخليج… من هي زينب العلوان؟
سيرة المشاهير
أجمل نساء الخليج... من هي زينب العلوان؟

الوليد مقداد وزوجته يتحضّران لعيد الفطر: "أول مرة وإحنا متزوجين"

الخميس، 28 أبريل 2022
الوليد مقداد وزوجته يتحضّران لعيد الفطر: “أول مرة وإحنا متزوجين”

أطلّ اليوتيوبر ونجم قناة "​طيور الجنة​" ​الوليد مقداد، برفقة زوجته نور على جمهورهما ومتابعيهما، بفيديو جديد، خلال شرائهما الملابس لعيد الفطر. فيديو الوليد مقداد لاقى تفاعلاً كبيراً، فماذا ظهر فيه؟

نشر ​الوليد مقداد، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مع زوجته تحت عنوان "اشترينا ملابس العيد | أول مرة وإحنا متزوجين"، وصوّرا خلاله رحلتهما في السوق ومتاجر الملابس لشراء تلك الخاصة بعيد الفطر، الذي يصادف بعد أيام. 

وشاهد فيديو الوليد مقداد عبر فايسبوك أكثر من مليون و500 متابع، وحصل على آلاف التعليقات، حيث تمنى المتابعون التوفيق للزوجين، وقدما لهما التهاني بالأعياد. وعلّق أحد المتابعين على صوت نور المنخفض في الفيديو، وقال "نور لازم تشتري ميكروفون صغير عندما تعملي فديوهات لأن صوتك منخفض باينة متربية على الحياء والحشمة بارك الله فيك وربي يسعدكم".

ولفت متابعون الى الهدوء الذي أظهره الوليد خلال التسوق، بعكس الكثير من الرجال، قال أحد المتابعين "يمكن بس ثاني مرة بحياتي أشوف رجل يستمر مع زوجتة بالتسوق لآخر شيء وهو رايق".

بالمقابل، تعرض الثنائي لانتقادات عدة، وكتب أحد المتابعين: "طيب مش كثير هيك كل حياتكم تصوير بتصوير مافي خضوصيه عندكم".

فيديو زينة رمضان

ومؤخراً، نشر الوليد مقداد​ فيديو له برفقة زوجته ​نور ​ عبر يوتيوب، استعرض الثنائي فيه زينة شهر رمضان في منزلهما. وكانت الزينة عبارة عن فانوس وشريط مضاء وهلال وأواني للتمر، مع فناجين مكتوب عليها رمضان يجمعنا.

بالصور والفيديو... زفاف وليد المقداد

وتلقّى الزوجان الصغيران عدد كبير من التعليقات الداعمة لهما من قبل المشاهدين، خاصة وأن قناتهما جديدة على اليوتيوب، وذلك بعدما كانا يطلّان سابقا من خلال قناة "عصومي ووليد" التي تعدّ من أشهر القنوات على المنصة وتمتلك الملايين من المشتركين.