بدر خلف يستفزّ الجمهور بفيديو جديد… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
بدر خلف يستفزّ الجمهور بفيديو جديد... ما القصّة؟
نادين نجيم تمسك بيد رجل مجهول… هل تزوّجت من جديد؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تمسك بيد رجل مجهول... هل تزوّجت من جديد؟

بسمة وهبة من غرفة العمليات: "إرحمونا"

السبت، 10 سبتمبر 2022
بسمة وهبة من غرفة العمليات: “إرحمونا”

نال فيديو بسمة وهبة من غرفة العمليات مشاهدات كثيرة، خاصة مع التعليق الذي أرفقته به. فما الذي حصل معها؟

فيديو بسمة وهبة من غرفة العمليات

شاركت الإعلامية المصرية بسمة وهبة مقطع فيديو مع متابعيها، ظهرت فيه من داخل غرفة العمليات، كاشفة عن إجرائها عملية إضافية في الآونة الأخيرة.

بسمة، التي شبّهت حالتها من داخل غرفة العمليات كالخروف الذي يتمّ تقديمه للذبح، قالت في الفيديو: "الواحد عامل زي الخروف، معزة، خروف داخل يندبح، يارب يا كريم... يارب يا وفاء يرحمك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وكتبت بسمة تعليقاً أرفقته بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على انستقرام، كشفت من خلاله عن اتصال سيدة لا تعرفها بها، كانت قد أرسلت رسالة إليها إلا أن الإعلامية المصرية لم تتمكّن من الرد عليها بحسب ما أوضحت، إلا أن أكدت لها أنها ستكلّمها في أقرب فرصة ممكنة. فما كان من السيدة إلا أن ردت عليها بتهكّم: "آه مانتي مشغولة صحيح كل يوم في بلد وبتتفسحي".

وأضافت بسمة: "عاوزه أقولها هي واللي زيها إن أي صورة على السوشيال ميديا حلوة، وراها أوقات وحشة، وأي صورة فيها سعادة وراها أوقات تعاسة وألم، صحيح ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملية ممكن أكون مسافرة وفي عملية وفي البنج وحزينة".

إذ أوضحت بسمة أن صديقتها توفيت منذ يومين فقالت: "وأنا في البنج وتعبانة حزينة عليها وبدعيلها، وممكن أكون مسافرة أتعالج مش اتفسح، بس بما إني مسافرة لو ماعندكيش مانع أخرج قبل العملية وأتمشى في الشارع بعد العملية لو مايضايقكيش يعني، أحب أقولك أنتي واللي زيك ربنا ما يحكم عليكي يا بنتي باللي في الواحد، وأحمدي ربنا إنك مش مضطرة تسافري عشان تلاقي حل لمرض نادر".

بوسي ترد على أخبار طلاقها المتداولة على طريقتها!

وختمت رسالتها بالقول: "من فضلكم، ارحمونا وسيبونا في حالنا أنا صاحبتي وفاء ماتت من الحسد".

أزمات بسمة وهبة الصحية

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد أعلنت منذ مدة إصابتها بمرض نادر إلا أنها لم تكشف عن تفاصيله. كما أجرت وهبة في السابق عملية قسطرة استكشافية على القلب، بعدما خاضت عارضاً صحياً أدى إلى فقدانها الوعي داخل استوديو قناة المحور في برنامج "90 دقيقة"، ما استدعى نقلها إلى المستشفى للكشف على حالتها.