بالفيديو… قصّة البلوغر العراقية منساك التّي تزوجت من زوج صديقتها المقرّبة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... قصّة البلوغر العراقية منساك التّي تزوجت من...
بالصور… العائلة المالكة الأردنيّة تحتفل بتخرّج الأميرة سلمى
يوميات المشاهير
بالصور... العائلة المالكة الأردنيّة تحتفل بتخرّج الأمي...

بالفيديو... تصرّف غير لائق من بن افليك تجاه جنيفر لوبيز!

الأحد، 14 مايو 2023
بالفيديو… تصرّف غير لائق من بن افليك تجاه جنيفر لوبيز!

انتشر في الساعات الماضية، فيديو بن افليك وجنيفر لوبيز على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر وهو يغلق باب السيارة بقوّة، فهل وقع خلاف جديد بينه وبين النجمة العالمية جنيفر لوبيز؟

هل ستصل العلاقة الى نهايتها؟

في التفاصيل، تمّ تداول فيديو بين الصحف الأجنبية والمنصات الإلكترونية، ظهر فيه بن افليك يسير أمام جنيفر لوبيز متجهان إلى سيارته أثناء تناولهما القهوة المثلجة، ثمّ قام بفتح الباب لها من دون النظر إليها وبعدها أغلق الباب بقوّة، وكانت نظاراته وتعابير وجهه مستاءة وغاضبة.

وأثار هذا الفيديو ضجّة كبيرة على وسائل التواصل حيث تفاعل الجمهور مع طريقة تصرّف الممثل العالمي مع زوجته، كما أكّدوا أنّه كان متوتراً ومستاءً. 

قلق بعد تصريحات بن افليك عن زواجه... هل بدأت المشاكل مع زوجته جنيفر؟

ومن التعليقات التي نشرها رواد مواقع التواصل عن فيديو بن افليك وجنيفر لوبيز: "هل هذا هو اعلان دانكينغ دوناتس الجديد؟"، "يبدو أنّه ضاق ذرعاً ومتضايق جدّاً"، "يمكنك الحصول على كلّ شيء وستظلّ بائسا"، "لقد نظر بعيدا عنها عن قصد اثناء ركوبها السيارة، إنّهم بالتأكيد يتقاتلون".

علاقة بن وجنيفر لن تستمرّ

ونقلاً عن صحيفة "The Mirror"، أشارت خبيرة بلغة الجسد تدعى جودي جيمس إلى أنّ علاقة بن وجنيفر لن تدوم طويلاً، وذلك بسبب التصرّفات التي تشهدها علاقتهما، فقالت: "يمشي بن أمام جنيفر ويبدو أنّ مزاجه قد تغيّر... يفتح لها باب السيارة لكنّه فشل بالنظر إليها وهي تصعد، رغم أنّه يلقي نظرة سريعة قبل أن يغلق الباب. تبدو إيماءة إغلاق باب السيارة مثيرة وغاضبة على الرغم من وجود المصور امامهما، حيث واصل بن التواصل معه وإيماءاته بمجرد وصوله إلى جانبه من السيارة".

وأضافت: "القلق هو ما إذا كان يجد مرّة أخرى صعوبة في الحصار الاعلاميّ الذي يتعرّض له، الأمر الذي قد يقلق بدوره جنيفر إذا كان هناك تكرار للضغوط التي أدت إلى إلغاء خطوبتهما الأولى والزواج".

فيديو يظهر وجود خلاف كبير ما بين جنيفر لوبيز وبن افليك!