كيف تتعاملين مع طفلكِ اذا كان لا يظهر حبّه لكِ؟
امومة
كيف تتعاملين مع طفلكِ اذا كان لا يظهر حبّه لكِ؟
قبل بداية المدرسة… كيف يمكن أن تنظّمي وقت نوم طفلكِ؟
امومة
قبل بداية المدرسة... كيف يمكن أن تنظّمي وقت نوم طفلكِ؟

فيديو أشعل غضب اللبنانيين... شابة تُعنّف والدتها المُسنّة في المنزل!

الخميس، 25 أغسطس 2022
فيديو أشعل غضب اللبنانيين… شابة تُعنّف والدتها المُسنّة في المنزل!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان خلال الساعات الماضية بمشاهد من فيديو تعنيف امرأة مسنة على يد ابنتها، ما أشعل غضب البعض وأمام الكثير من المطالبات للقبض عليها وأخذ الاجراءات اللازمة بحقها تحركت على الفور الأجهزة الأمنية. 

وعلى الرغم من أنّ لبنان يعيش الكثير من الأزمات على صعيد الحالة المعيشية، الّا أنّ كل مظاهر العنف أصبحت غير مقبولة في المجتمع، وفور تداول مثل هذه الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، تبدأ الدعوة من أجل التضامن ومحاسبة المعنيين. 

فيديو تعنيف امرأة مسنة

مع تداول المشاهد المؤلمة والفظيعة لهذه الامرأة المسنة من العاصمة بيروت وتحديداً في منطقة رأس النبع، حتى تحركت الأجهزة الأمنية وبعثت دورية الى المكان للتحقيق في الأمر. 



بين الغصّة والغضب العارم... أبّ يريد التخلي عن طفلته بسبب الأحوال المعيشيّة في لبنان

وقد تبيّن أنّ المُسنة تُعاني من مرض الألزهايمر، وابنتها هي من تُعنفها في المنزل، ومع التحقيق الذي أجرته قوى الأمن في لبنان أشارت الى أنّ والدتها تقوم بأعمالٍ محرجة وغير مسؤولة بالاضافة الى أنّها تُشكّل خطراً على حياتها، وبعد ذلك تُركت الابنة رهن التحقيق. وبعد مرور ساعات، نشرت قوى الأمن عبر تويتر البيان الرسمي لها تجاه هذه القضية، فيما تعهد ابن الامرأة المسنة برعايتها وتأمين ممرضة لها في المنزل، الّا أنّ التحقيق لا يزال جارياً بناءً على اشارة القضاء المختص.