بعد مرور أيّام على زلزال تركيا… زوجة أركان بيتيكايا تُعلن وفاة أقاربها تحت الأنقاض!
يوميات المشاهير
بعد مرور أيّام على زلزال تركيا... زوجة أركان بيتيكايا ...
مجلّة “شارلي ايبدو” تثير الجدل من جديد برسمها الخاص بزلزال تركيا!
يوميات المشاهير
مجلّة "شارلي ايبدو" تثير الجدل من جديد برسمها الخاص بز...

فيديو يظهر وجود خلاف كبير ما بين جنيفر لوبيز وبن افليك!

الجمعة، 10 فبراير 2023
فيديو يظهر وجود خلاف كبير ما بين جنيفر لوبيز وبن افليك!

تمّ تداول فيديو جنيفر لوبيز وبن افليك بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر الثنائي بوضع محرج ومتشنّج، فكانت تعابير الوجه غير سارّة وقد عبّرت جنيفر بشكل واضح عن غضبها من زوجها، فماذا حصل بينهما؟

فيديو جنيفر لوبيز وبن افليك... توتر وانتقادات

بالرغم من أناقتها وظهورها الجميل بفستان مزخرف بأكمام طويلة ومكشوف على الأرجل، وبشعر بسيط مسدول مع المكياج الخفيف، إلا أنّ جنيفر لوبيز بدت بوجه شاحب، والسبب يعود لزوجها الممثل والمخرج الأميركي بن فليك الذي ظهر منذ بداية الحفل بوجه عابس، ممّا دفع بزوجته بتوجيه الإنتقادات له.

ووثّق ذلك بفيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل، فظهرت جنيفر لوبيز جالسة غلى جانب زوجها بن فليك، وكانا يتبادلا بعض الكلامات والعبارات النافرة وعلامات التوتر ظاهرة عليهما. وذلك دفع روّاد المنصات الإلكترونيّة الى التساؤل عن ماذا دار بينهما ولماذا هذا التوتر الواضح؟ 

قارئ شفاه محترف يفضح الثنائي الأميريكي

صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة تواصلت مع قارئ شفاه محترف، وقال الخبير بأنّ الحديث الذي دار بين جنيفر وبن هو أنّ الأخير همس ببعض الكلمات في أذنها ممّا أثار غضبها، لتقول جنيفر لزوجها: "توقف.. كُن أكثر ودية. كُن أكثر حماساً" ليردّ عليها بكلمة واحدة وهي "ربّما". ومن بعدها تابع الثنائي الحفل يشكل عاديّ.

في السياق نفسه، نشرت النجمة جنيفر لوبيز منشور على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام توضح فيه جميع الأخبار التي تتداول حول الخلاف الذي دار بينها وبين زوجها، فنشرت صوراّ تجمعهما معبّرة عن الوقت السعيد اللذان قضاه سوياّ في حفل الجوائز، ولكن أتت التعليقات معارضة لما قالته ومقتنعين بوجود مشكلة بين الزوجين، فقال أحد المتابعين: " أتلقى ردود فعل من هذين الشخصين اللذين يبدوان منفصلين".

وكتب آخر "مقاطع الفيديو التي رأيتها لم تصور السعادة"، وقال آخر بتعابير مضحكة "إنه يجعلني أضحك. ربما يكون مجرد انطوائي..ليس هناك حرج في ذلك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

نذكر أنّ جنيفر لوبيز وبن فليك حصلا على جائزة غرامي 2023 للعام الثالث، التي أقيمت في تريفور ناه وبدل أن يكون الخبر عن حفل الجوائز، فكانت المفاجئة وتداول الأخبار عن جنيفر لوبيز وبن افليك، فهل سينفصلا قريباً؟