كشفت عن 3 تاتوهات… ميرهان حسين تستفزّ الجمهور بهذه الصور!
يوميات المشاهير
كشفت عن 3 تاتوهات... ميرهان حسين تستفزّ الجمهور بهذه ا...
هل شتمت هنا الزاهد أحد معجبيها؟
يوميات المشاهير
هل شتمت هنا الزاهد أحد معجبيها؟

جويل حاتم بتصريحات صادمة بعد وفاة طليقها جورج الراسي... وتشتم والدها على العلن!

الجمعة، 02 سبتمبر 2022
جويل حاتم بتصريحات صادمة بعد وفاة طليقها جورج الراسي… وتشتم والدها على العلن!

بعد مرور أيّام قليلة على وفاة طليقها الفنان اللبناني جورج الراسي، هزّ فيديو جويل حاتم الجديد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها المدوية وما قالته مؤخراً في مقابلة أُجريت معها. 

وكان الوسط الفني اللبناني والجمهور صُدم بوفاة الفنان جورج الراسي بحادث سيرٍ مروّع بسبب حاجز اسمنتي في وسط الطريق، ولف الحزن عائلته ونجوم لبنان الذين عبروا عن أسفهم الشديد لرحيل زميلهم، وانتشرت فيديوهات جنازته بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا. 

فيديو جويل حاتم 

تصريحات طليقة جورج الراسي أثارت الجدل في الساعات القليلة الماضية، حيث كشفت عن الكثير من الأمور الصادمة، وبالمقابل طلبت من الجميع عدم التعليق بكلماتٍ جارحة تجاه جورج الراسي أو ابنها جو. 

ومن أبرز الأمور التي أُلقيت عليها الأضواء في حديث جويل، أنّها كشفت معرفتها أنّ جورج الراسي كان على علاقة حبّ مع الشابة زينة المرعبي التي كانت برفقته في السيارة وتوفيت بالحادث أيضاً، وكان الراسي يريد أن يتزوجها، وقالت أنّ لا مشكلة عندها في ذلك بما أنّها أيضاً تربطها علاقة بشخصٍ في الخارج.

كما أشارت الى أنّها لم تحضر النازة كي لا تنهار فعائلة الراسي لا ينقصها المزيد من المآسي بعد وفاة جورج الراسي، وحكت كيف أخبرت ابنها جو بالخبر.

وقد وجهت اللوم الى الدولة اللبنانية لناحية حادث السير الذي توفي بسببه طليقها، وعبّرت جويل عن غضبها من التعليفات الواردة على فيديوهات جنازة جورج، واعتبرت أنّه من غير المقبول الاستمرار بتلك ردود الفعل حول الدين المسيحي والدين الاسلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 



منشور جديد عبر الواتساب 
 
ما زاد الجدل عبر السوشيل ميديا كان منشور جديد لجويل حاتم عبر الواتساب سُرّب الى العلن من قبل الأشخاص الذين يملكون رقم هاتفها، وفيه كتبت أنّ جورج الراسي لم يحبّها يوماً وحتى هي لم تحبّه، وتزوجت منه لأنّها حملت عن طريق الخطأ وأضافت: "أهلي جبروني... فهوا انو أنا آخرتي جايي لارتاح منكن يا ظالمين". 


جويل حاتم

"ليش راح بدون ما يخبرني؟"... نجل جورج الراسي يوجّه رسالة مؤلمة لوالده

وبعدها واصلت جويل بالكتابة عبر ستوريز الواتساب وشتمت والدها واعتبرت أنّه ظلمها كما فعل والد النجمة بريتني سبيرز فيها، وقالت: "انت منك بيي انت عدوي... من قبري ما رح سامحكن انتو والاعلام وبيت الراسي... كذاب بيي اذا عندك شرف طلاع عروض المستندات كلّها يا واطي"، ودعته للكشف عن كيف تزوجت من جورج الراسي. 


جويل حاتم