يوم عيد استقلال لبنان… الوسط الفني حزين بوفاة روميو لحود بعد سنوات من الابداع الفني
يوميات المشاهير
يوم عيد استقلال لبنان... الوسط الفني حزين بوفاة روميو ...
تصريحات حاسمة من نسرين طافش حول توقيت طلاقها!
يوميات المشاهير
تصريحات حاسمة من نسرين طافش حول توقيت طلاقها!

بدر خلف في ورطة بعد تسريب فيديو له بملابس رجالية!

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
بدر خلف في ورطة بعد تسريب فيديو له بملابس رجالية!

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو حقيقي لبدر خلف، وقد بدا فيه كرجل ولكن مع شعر طويل من دون أن يلجأ للتنكّر كالنساء.

فيديو حقيقي لبدر خلف

تفاجأ روّاد السوشيل ميديا بمقطع فيديو انتشر بسرعة كبيرة في الساعات الأخيرة لخبير التجميل الإماراتي بدر خلف، وقد ظهر فيه بنسخته الذكورية من دون أي مؤثرات تجميلية سوى شعره الطويل.

وفي التفاصيل، سارعت إحدى المعجبات إلى إلقاء التحية على خلف حيث التقته صدفة في أحد المقاهي في تركيا، وقد ظهر خلف كرجل عاديّ مرتدياً ثياباً للرجال الأمر الذي كشف أنه لم يتحوّل لأنثى كما تمّ الترويج له.

 

هل يرغب بدر خلف في أن يعود ليصبح رجلاً؟ جوابه صادم!

وبدت المعجبة في الفيديو وهي واقعة في حيرة من أمرها وهي تلقي التحية على خبير التجميل المثير للجدل، حيث أنها لم تتمكّن من مخاطبته مباشرة بصيغة سليمة، فلم تعرف إذا ما كان عليها أن تتوجّه إليه كذكر أو كأنثى.  

قصة بدر خلف

توسّعت شهرة بدر خلف بعدما ادّعى أنه تحوّل لأنثى تدعى بدرية تحول إلى أنثى تدعى بدرية، متزوّجة ولديها ثلاث فتيات وصبي يدعى رشّاش.

وفي حين أن جزءاً من الجمهور اندمج مع خلف في لعبته هذه، إلا أن الشريحة الأكبر منه على علم بأن كل ما يفعله ما هو سوى للتسلية ولنيل المزيد من الشهرة، ويبدو ذلك واضحاً من خلال التعليقات الانتقادات اللاذعة التي تنتشر ما أن يشارك صورة أو فيديو جديد.

ومن ادّعاءات بدر خلف أيضاً، أنه تعرّض للتحرش أكثر من مرّة، الأمر الذي اضطّره لارتداء الحجاب الشرعي.