ما حقيقة خيانة محمد الترك للفنانة دنيا بطمة؟ وهل هذا هو السبب وراء الخلافات بينهما؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة خيانة محمد الترك للفنانة دنيا بطمة؟ وهل هذا ه...
بالصور… ياسمين صبري في اجازة صيفية جديدة وهذه المرّة اختارت النيبال وجهة لسفرها!
يوميات المشاهير
بالصور... ياسمين صبري في اجازة صيفية جديدة وهذه المرّة...

مطالبة بطردها من المملكة... خبيرة التجميل حنان دشتي تغضب السعوديين!

الإثنين، 29 أغسطس 2022
مطالبة بطردها من المملكة… خبيرة التجميل حنان دشتي تغضب السعوديين!

أحدث فيديو حنان دشتي الذي تشكو فيه من غلاء الأسعار في أحد الفنادق، جدلاً واسعاً في صفوف المتابعين السعوديين. فما القصة؟

فيديو حنان دشتي يثير الجدل

عبّر ناشطون وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي عموماً والسعوديين منهم خصوصاً، عن امتعاضهم الشديد بعد الفيديو الذي نشرته خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي.

وقد ظهرت دشتي في مقطع الفيديو هذا وهي تشكو من غلاء الأسعار الذي تواجهه فقط لكونها مشهورة، إنطلاقاً من أن إدارة أحد الفنادق رفعت الأسعار حالما أطلعتهم على اسمها، على حدّ تعبيرها.

وأضافت خبيرة التجميل الكويتية أنها سئمت من موضوع رفع الأسعار الذي تقوم به شركات التسويق وسواها عندما ترى اسمها، في الكويت كما في المملكة العربية السعودية. وهنا تساءلت دشتي: "هل نغير أسمنا... حنان خاشقجي يعني؟".

ردّ فعل عنيف من قبل المتابعين

من جهتهم، ردّ المغرّدون والمتابعون السعوديون على مقطع الفيديو هذا بغضب كبير، حتى أنهم أطلقوا وسم "حنان دشتي تسيء للسعودية" عبر "تويتر"، كما طالبوا بمنعها من دخول المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنهم دعوا لمقاطعة منتجاتها، لأنها أوردت إسم عائلة خاشقجي، الأمر الذي ذكّرهم بقضية الصحافي الراحل جمال خاشقجي.

ابراهيم تاتلس وابنته يتعرّضان لحادث سيرٍ مروّع في بودروم... ما حقيقة وفاته؟

إلا أن هذا الرأي لم يكن معمّماً، فقد دافعت شريحة من المتابعين عن دشتي، معتبرين أن الفيديو هدفه فقط الحديث عن غلاء الأسعار وليس الإساءة للملكة ولا لشعبها.

أما دشتي، فقد أوضحت في وقت لاحق ردّاً على الحملة الكبيرة التي شنّت عليها مشددة على أنها لم تقصد أن تسيء للسعودية، بل اعتمدت اسم خاشقجي لأن هذه العائلة معروفة بأنها ثرية جداً في المملكة.