بالصور… ادهم نابلسي يحلق شعره ويؤدي مناسك العمرة
يوميات المشاهير
بالصور... ادهم نابلسي يحلق شعره ويؤدي مناسك العمرة
بالصور… اطلاق اول دمية باربي متحولة جنسياً وردّة فعل الجمهور صادمة!
يوميات المشاهير
بالصور... اطلاق اول دمية باربي متحولة جنسياً وردّة فعل...

تغريم الدكتورة يومي في المملكة العربية السعودية ومنع التعامل معها... ما السبب؟

الأربعاء، 01 يونيو 2022
تغريم الدكتورة يومي في المملكة العربية السعودية ومنع التعامل معها… ما السبب؟

أدّى فيديو دكتورة يومي في السعودية لتغريمها من قِبل السلطات، وبذلك تصدّر اسم مشهورة سناب شات سريعاً محركات البحث والسوشيل ميديا لمعرفة ما الأسباب التي أدت لهذا الأمر.

والدكتور يومي عُرفت عبر سناب شات من خلال مشاركت متابعيها بالكثير من التفاصيل التي تهم المرأة وعالم الجمال، وهي لبنانية اسمها يمنى خوري تعيش في المملكة العربية السعودية. 

"الزائرة العربية" 

في التفاصيل، بعد فيديو دكتورة يومي في السعودية نشرت الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع في المملكة بياناً أوضحت به تغريم "زائرة عربية" بمبلغ 400 ألف ريال سعودي، وتعميماً بعدم التعامل معها أو الاعلان عبر حساباتها. وعلى الرغم من أنّ الهيئة لم تذكر اسم الدكتورة يومي في البيان، بل اكتفت بلقب "زائرة عربية"، فقد رجّح الجمهور أنّها هي المقصودة. 

سبب تغريم دكتورة يومي

أمّا عن الأسباب التي دفعت بالسلطات في المملكة العربية السعودية بتغريم دكتورة يومي ومنع التعامل معها للاعلان، فهي مخالفتها نظام لاعلام المرئي والمسموع، ومخالفتها نظام مكافحة التدخين بعد الفيديو الذي نشرته، بالاضافة لمخالفتها نظام التجارة الالكترونية. وما زاد الأمور تعقيداً ممارستها العمل التجاري داخل المملكة العربية السعودية بدون رخصة. 
 



بكاء وإنهيار رهف القحطاني بعد تعرضها للسرقة وتوثق اللحظات بفيديو!

أمّا ردّة فعل الجمهور فكانت مختلفة جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من استغرب هذا القرار جداً بحق الدكتورة يومي، والبعض الآخر وجّه اللوم للهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية لأنّها لم تذكر في البيان الذي عممته الاسم الكامل بل ذكرت تعبير "الزائرة العربية". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youmna Khoury (@youmi.kh)