نور عمرو دياب تنشر الصور الأولى من خطوبتها… لوحدها والتركيز على الخاتم!
يوميات المشاهير
نور عمرو دياب تنشر الصور الأولى من خطوبتها... لوحدها و...
ما حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري؟

فيديو جريء لدينا الشربيني يتزامن مع عيد ميلاد عمرو دياب!

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
فيديو جريء لدينا الشربيني يتزامن مع عيد ميلاد عمرو دياب!

تصدّر فيديو دينا الشربيني برفقة الفنان حسن أبو الروس التراند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. فما السبب؟

دينا تغنّي "فلتت منه"

نشرت الفنانة دينا الشربيني فيديو عبر حسابها على انستقرام، جمعها بأبو الروس، خلال تواجدهما في مدينة الجنة بالغردقة حيث يستعدان للمشاركة في فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان التي تنطلق الخميس المقبل.

هل تعيش دينا الشربيني قصّة حبّ جديدة؟

وظهر الثنائي وهما يغنيات احدى اغاني الفنان المصري، وهي "فلتت منه"، ويرقصان عليها.  وظهرت دينا مرتدية جامبسوت من اللون الموف، كشف عن بطنها ومفتوح عند منطقة الصدر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

تفاعل كبير مع فيديو دينا الشربيني

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو، الذي وصفوه بالطريف. كما علق عدد من المتابعين على اطلالة وستيل دينا، حيث اعجب بهل الكثيرون وانتقدها آخرون، فكتب متابع: "إنتي شكلك أحلى وانتي بسيطة مش متكلفة وأول مرة أشوفك بلبس زي كده انتي أحلى بطبيعتك وبراءتك".

كما ربط البعض فيديو دينا الشربيني مع حسن أبوالروس بيوم عيد ميلاد عمرو دياب، الذي كان هذا الاسبوع، وعلق أحدهم بأسماء أغانيه: "وهي عامله أي دلوقت ومين هون عليها الوقت"، وكتب متابع آخر: "رايقة... والا بلاش دي آخر أغنية".

بالصور... إطلالة صيفية تبرز نحافة دينا الشربيني وتتصدّر حديث رواد السوشيل ميديا!

نذكر أن دينا الشربيني تصدرت مؤخراً أيضاً التراند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في حفل الفنانة روبي بالساحل الشمالي، وهي تشاركها بغناء أحدث أغانيها. وظهرت دينا تغني مقطع اغنية "باي باي حبيبي باي باي" وهي ترقص على المسرح. وفسر البعض هذا الفيديو بأنه رسالة الى عمرو دياب بعد انفصالهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)