ماذا جاء في تعليق عائلة عادل امام على اتهامات نجلاء فتحي؟
يوميات المشاهير
ماذا جاء في تعليق عائلة عادل امام على اتهامات نجلاء فت...
فيديو لتوم هانكس يقلق جمهوره حيال حالته الصحية!
يوميات المشاهير
فيديو لتوم هانكس يقلق جمهوره حيال حالته الصحية!

فيديو رقص ابنة انجيلينا جولي وبراد بيت يظهر موهبتها الرائعة!

السبت، 18 يونيو 2022
فيديو رقص ابنة انجيلينا جولي وبراد بيت يظهر موهبتها الرائعة!

نشرت مواقع ترفيه أميركية ومواقع التواصل الإجتماعي فيديو رقص ابنة انجيلينا جولي، وقد أثنى روّاد هذه المواقع على براعتها في الرقص.

شاهدوا صورة نادرة لـ"الشحرورة" صباح مع ابنها!

ففي مقطع فيديو حقق أكثر من 300 ألف مشاهدة، نشره مصمم الرقص والكوريوغرافر هاميلتون إيفانز، بدت شيلوه البالغة من العمر 16 عاماً، وابنة نجمي هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت، وهي تستعرض براعتها في الرقص على أنغام أغنية دوجا كات Vegas وهي الأغنية الرئيسية من الموسيقى التصويرية لفيلم فيلم "إلفيس - Elvis"، بطولة النجم توم هانكس ومن تأليف وإخراج باز لورمان والذي يتناول السيرة الذاتية لمغني الروك والرول الشهير إلفيس بريسلي.

وقد أظهر فيديو رقص ابنة انجيلينا جولي، شيلوه، وهي تتصدر مجموعة مؤلفة من ثلاث فتيات في مجمع ميلينيوم للرقص في لوس أنجلوس، وقد ارتدت تيشيرت أسوداً، مكتوب عليه The Beatles وهو اسم فرقة الروك الشهيرة. كما أنها ارتدت بنطالاً أسوداً اللون وحذاء رياضياً أحمر اللون ورفعت شعرها إلى الوراء حتى تبرز ملامح وجهها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miz Hollywood (@mizhollywood)

وفي المعلومات التي تناقلتها وسائل الإعلام الأميركية، أن إبنة ثنائي هوليوود الشهير موهوبة جداً وهي مولعة بالرقص، وقد أعجب المدربون بأدائها منذ بداية تعلّمها الرقص باحتراف في الصفوف، مؤكدين أن أمامها مستقبلاً باهراً في هذا المجالـ وأن حدودها السماء إذا أرادت الانتقال إلى المستوى الأعلى.

وعي رأي والديها براد بيت وأنجلينا جولي بذلك، فأشارت المعلومات إلى أنهما فخوران جداً بشيلوه، وهما داعمين لها إذا كانت ستختار طريق احتراف الرقص إلا أنهما لا يدفعانها إلى ذلك على أي حال.