النجم ديريك يغضب المغاربة… كيف أهان النساء؟!
يوميات المشاهير
النجم ديريك يغضب المغاربة... كيف أهان النساء؟!
تحدّي القراءة العربية في دبي حضره 2000 مشارك… والجائزة لطفلة سورية تبلغ سبعة أعوام!
يوميات المشاهير
تحدّي القراءة العربية في دبي حضره 2000 مشارك... والجائ...

حسين فهمي يرقص على الأنغام الموسيقية... والجمهور يعلّق على تلك المشاهد

الجمعة، 11 نوفمبر 2022
حسين فهمي يرقص على الأنغام الموسيقية… والجمهور يعلّق على تلك المشاهد

نال فيديو رقص حسين فهمي نسبة عالية جداً من المشاهدة بالاضافة للتفاعل الكثيف من خلال التعليقات التي انهالت سريعاً على تلك المشاهد التي شاركها النجم المصري بنفسه عبر حسابه على انستقرام. 

وفي الفترة الماضية سرق النجمة القدير حسين فهمي كل الأضواء مع القوانين التي فرضها على النجوم الذين يريدون حضور مهرجان القاهرة السينمائي بدورته ال52، في حين أنّه أشار الى أنّ اهتمام الدولة المصرية بهذا الحدث العربي والعالمي المهم شجعه على تولي رئاسة هذا المهرجان. 

فيديو رقص حسين فهمي 

شارك النجم حسين فهمي جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من كواليس تصوير مسلسله الجديد "عودة البارون"، وظهر فيه سعيداً وهو يرقص على أنغام الموسيقى.

وانهالت التعليقات سريعاً من متابعيه ورواد السوشيل ميديا الذين عبروا عن فرحتهم لرؤيته وهو يرقص في تلك اللقطات المصوّرة، بالاضافة الى كمية كبيرة من التعليقات التي عبّر فيها الأشخاص عن محبتهم الكبيرة للنجم المصري. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hussein Fahmi | حسين فهمي (@hussien.fahmi.official)



حسين فهمي يفرض شروطه بشأن ملابس النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي... وهكذا كانت ردود الفعل!

اطلالة تلفزيونية وتصريحات واضحة 

قبل أيّام قليلة من انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثانية والخمسين، حلّ النجم حسين فهمي ضيفاً على برنامج "حبر سري" وفيه صرّح عن عدد من المواضيع، وأهمها عن القوانين التي فرضها على المشاهير الذين يريدون الحضور الى المهرجان، حيث اعتبر أنّ معظم المهرجانات العالمية هناك "Dress Code" معيّن يلتزم به الحضور. 

وليحسم الجدل حول هذا القرار وللحد من ردود الفعل والانتقادات التي بدأت قبل أسابيع عدة من بدء المهرجان، لذا كل ما قاله في تصريحاته لبرنامج "حبر سري": "خلاص يلبسوا اللّي همّ عايزينوا... بس مش في المهرجان". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hussein Fahmi | حسين فهمي (@hussien.fahmi.official)