“مياس” لن تحصل على جائزة المليون دولار… هذا ما عُرض عليها!
يوميات المشاهير
"مياس" لن تحصل على جائزة المليون دولار... هذا ما عُرض ...
هاري وميغان يثيران الجدل في عزاء الملكة اليزابيث الثانية… وهذه أبرز الأمور التي لفتت الأنظار!
يوميات المشاهير
هاري وميغان يثيران الجدل في عزاء الملكة اليزابيث الثان...

الجمهور مستاء... فيديو جريء يجمع سعد الصغير بزوجته

السبت، 17 سبتمبر 2022
الجمهور مستاء… فيديو جريء يجمع سعد الصغير بزوجته

أشعل فيديو رقص سعد الصغير مع زوجته بعد عودتهما لبعضهما، جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فيديو رقص سعد الصغير مع زوجته

ظهر الفنان المصري سعد الصغير في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير، وهو يراقص زوجته الفنانة ​برلنتي عامر​ ويقبلها ويحتضنها في البحر الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً في صفوف المتابعين.

وما زاد الطين بلّة، هو المظهر الذي أطلّت به عامر بملابس السباحة واعتمدت من فوقه فستاناً شفافاً، ما شكّل مادة دسمة لدى الجمهور المتابع.

خيانة سعد الصغير تعود الى الواجهة

ويأتي هذا الفيديو بعدما أعلنت برلنتي عودتها لسعد بعد طلاق دام لمدة أربعة أشهر في تموز الماضي. وكانت قد ظهرت مع زوجها وهو يغني لها "أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك، أحلى عيد جواز".

كيف صالحها؟

إلا أن طريقة مصالحة سعد لزوجته كانت مميزة. إذ نشرت برلتني مقطع فيديو يظهر هدية زوجها لها كعربون مصالحة بعد خصام. وفي الفيديو، تبيّن أن سعد جمع 15 باقة ورد ووضعها على مدخل شقتها، فعلّقت برلتني عامر على الفيديو بالقول: "أنا كدة هزعل منك كل يوم يا سعد".

أزمتها مع زوجته الاولى

وبعدما أعلنت برلنتي وقوع الطلاق بشكل نهائي من زوجها الفنان الشعبي سعد الصغير، شنّت هجوماً كبيراً على زوجته الأولى وأم أولاده "نور الهدى".

فكتبت عبر فايسبوك "والله مش عارفة الست دي عايزة مني إيه، طيب حضرتك أنا سبتهولك ابعدي عني بقي هتموتي مني كمان بعد ما سبته".

تجد الإشارة إلى أن برلنتي عامر كانت قد أعلنت انفصالها عن الفنان سعد الصغير عبر حسابها الخاص على انستقرام، وذلك بعد عام تقريبا من الزواج عقد رسمياً قي فبراير الماضي بالغم من كونهما تزوجا في أبريل 2021.