تامر حبيب مدمّر نفسياً عقب تصريحات إيناس الدغيدي
يوميات المشاهير
تامر حبيب مدمّر نفسياً عقب تصريحات إيناس الدغيدي
رسالة شيرين عبد الوهاب لحمادة هلال حديث الساعة… ماذا قالت له؟
يوميات المشاهير
رسالة شيرين عبد الوهاب لحمادة هلال حديث الساعة... ماذا...

فيديو رقص ميريام فارس من مشاركتها في أغنية كأس العالم يوقعها في ورطة!

الخميس، 17 نوفمبر 2022
<strong> </strong>تطبيق مميّز لظلال العيون باللون السيلفر البراق إعتمدته ميريام فارس مع أحمر شفاه إنتقته من ألوان النيود.

تصدّر فيديو رقص ميريام فارس الخاص بكأس العالم، التريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلا أنها تعرّضت لانتقادات كثيرة. فما السبب؟

فيديو رقص ميريام فارس

نشر المنتج وسيم صليبي عبر حسابه الخاص على إنستقرام، مقاطع مصورة لكواليس تصوير فيديو كليب أغنية الفنانة اللبنانية ميريام فارس الخاصة بكأس العالم التي تشارك فيها مع النحمين العالميين مالوما والنجمة نيكي ميناج، والتي تحمل عنوان "Tukoh Taka".

وظهرت ميريام فارس في الفيديو الذي نشره صليبي وسط الصحراء وهي ترقص على أنغام الأغنية، كما أطلّت زوجة صليبي ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية ريما فقيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wassim Sal Slaiby (@salxo)

ورقصت ميريام فارس حافية القدمين بملابس رقص زرقاء، وتألقت على أنغام رقصات شرقية وأدّت دورها في الأغنية باللغة العربية قائلة: "السلام عليكم خلوا الفرحة بإيديكم.. أبشروا بالخير يجيكم سلام عليكم فيفا الحب تهديك وتحقق أمانيكم".

وسيتمّ إطلاق أغنية "Tukoh Taka" رسمياً يوم 18 من الشهر الحالي، وهي الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

إنتقادات لاذعة

وعلى الرغم من ضخامة الإنتج، الأغنية والحدث، إلا أنّ ميريام فارس وقعت في مرمى الانتقادات اللاذعة التي وجهها لها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهّموها بتقليد المغنية الكولومبية لبنانية الأصل شاكيرا على صعيد رقصها وحركاتها.

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها نجمة "هذا الحلو" لهذا النوع من الانتقادات، إذ اتّهمت عام 2014 أيضاً بتقليد شاكيرا في فيديو كليب اغنيتها "القصائد" وأيضاً على صعيد الحركات والأداء.

وخلال حملها، تعرّضت فارس لوابل من الانتقادات بسبب نشرها صوراً شخصية أبرزت أنوثتها على غرار نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، إلى أن اتهمت عام 2017 بتقليد مغنية الراب الأميركية نيكي ميناج من حيث الملابس الجريئة.