جاسم النبهان يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه من فتاة مغربية… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
جاسم النبهان يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه من فتاة مغ...
إليكم سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حنّة شقيقتها الأميرة ايمان
يوميات المشاهير
إليكم سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حنّة شقيقتها الأمير...

بالفيديو... حنيّة فائق حسن تجاه زوجته أصالة نصري تشعل مواقع التواصل!!

الجمعة، 10 مارس 2023
بالفيديو… حنيّة فائق حسن تجاه زوجته أصالة نصري تشعل مواقع التواصل!!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو رومنسي لأصالة وفائق حسن من كواليس برنامج الهواة "سعودي أيدول" الذي يعرض على شاشة الأم بي سي والفنانة أصالة نصري ضمن لجنة التحكيم المؤلفة أيضاً من اسيل ابو بكر، أحلام، ماجد المهندس.

فيديو رومنسي لأصالة وفائق حسن

في التفاصيل، تمّ تداول فيديو بشكل واسع للنجمة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن حيث ظهر وهو يرافق زوجته الى مقعدها في الاستديو، ممسكاً يدها ومنتبهاً إليها، كما أزاح الكرسيّ لها. فحصد هذا الفيديو تفاعلاً كبيرا بين رواد مواقع التواصل حيث أثنى الجمهور على التعامل الجميل الذي يعامله فائق لزوجته أصالة، والإحترام المتابدل بينهما. ومن بين التعليقات، فقال أحدهم: "يا روحي الحنون، الله يخليهم لبعض ولا يغيّر عليهم"، أما آخر فكتب: "يا الله على الحنيّة اللي في فائق أحسّ مبسوطة لأصاله لأن تستاهل العوض الحلو هذا."

من جديد... تساؤلات كثيرة حول حمل أصالة بعد أحدث إطلالة لها!

وهذه ليست المرّة الأولى التي يعبّر فيها فائق عن حبّه لأصالة، فيظهران في العديد من المرّات مع بعضهما في لحظات رومانسيّة جميلة، كما يدعمها ويرافقها في جميع حفلاتها ونشاطاتها المهنيّة، ومن بينها، لحظة صعود فائق الى المسرح لتغطية زوجته بعباءته من البرد في حفلها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في 7 ديسمبر 2021. ونشرت الفيديو شام الذهبي، ابنة أصالة، وعلقت عليه: "كأن الحبّ فى الهواء" لتردّ والدتها عليها: "الحبّ نعمة..وأنا ربي غرقنى بالنِعم."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

زواج أصالة وفائق حسن

نشير إلى أن الفنانة أصالة نصري أعلنت خبر زواجها من الشاعر العراقي ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس، فائق حسن في سبتمبر 2021، حيث نشرت صورة لهما على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)