من باريس… شاهدوا صور الظهور الرسمي الاول لماريتا الحلاني وخطيبها!
يوميات المشاهير
من باريس... شاهدوا صور الظهور الرسمي الاول لماريتا الح...
بمناسبة عيد الأمّ… صور رائعة للنجمات مع أطفالهنّ!
يوميات المشاهير
بمناسبة عيد الأمّ... صور رائعة للنجمات مع أطفالهنّ!

بالفيديو... راغب علامة يغنّي لزوجته "قلبي عشقها" والجمهور يتفاعل معهما

الثلاثاء، 21 مارس 2023
بالفيديو… راغب علامة يغنّي لزوجته “قلبي عشقها” والجمهور يتفاعل معهما

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول فيديو رومنسي لراغب علامة وزوجته مصمّمة المجوهرات جيهان علامة، وذلك في إحدى المناسبات الخاصّة في الأردن، وتفاعل الجمهور معهما.

فيديو رومنسي لراغب علامة وزوجته

في التفاصيل، وثّق فيديو اللحظات الرومانسيّة والحبّ الذي يعيشه السوبر ستار راغب علامة مع زوجته جيهان، بطريقة عفويّة وصادقة حيث غنّى راغب لها أغنيته الشهيرة القديمة "قلبي عشقها" واقترب منها ليحضنها ويقبلها ومن ثمّ راقصها وسط تفاعل وتصفيق من الحاضرين.

وتمّ تداول الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل حيث عبّر الجمهور عن إعجابهم بهذا الثنائي وأثنوا على علاقتهما الزوجية الجميلة التي بنيت منذ سنوات طويلة، كما عبروا عن حبهما الكبير لهما متمنيين الحياة السعيدة والجميلة في حياتهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

وهذه ليست المرّة الأولى التي يظهر الثنائي حبهما بصورة علنيّة بل في العديد من المرّات يجسدان علاقتهما على المنصات الإلكترونية والإعلام، وتحرص جيهان على الظهور مع زوجها في حفلاته ونشاطاته الفنيّة. ومن أشهر هذه اللحظات، رقص راغب مع جيهان في موناكو في عام 2019، أثناء إحيائه لحفل فنّي، ولاقى الفيديو إعجاب وتفاعل واسع من قبل المتابعين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama)

بالصور... في ذكرى رحيلها السابع راغب علامة يستذكر والدته

زواج راغب وجيهان 

البعض لا يعرف كيف بدأت قصّة حبّ راغب علامة وجيهان العلي، فقد تعرّف عليها، في عام 1997، في إحدى الحفلات الخاصّة في الكويت حيث كانت برفقة والدها رجل الأعمال، وأعجب راغب بها من أوّل نظرة حيث قال لشقيقه حينها أنّه يتمنى الزواج من فتاة مثلها.

وقد تزوجا بعد عشرين يوماً من الحفل. وفي 18 يناير الماضي، احتفلا راغب وجيهان بمرور 27 عاماً على زواجهما المستقرّ والناجح ولديهما ولدَين خالد ولؤي. كما نشير إلى أنّ راغب كان متزوّج قبل جيهان من فتاة لبنانيّة فرنسيّة ولكن استمرّ الزواج لسنتين فقط.