منشورات زوجته أكدت الأمر… طلاق الشيف ابو جوليا يصدم الجمهور
يوميات المشاهير
منشورات زوجته أكدت الأمر... طلاق الشيف ابو جوليا يصدم ...
رسالة قويّة من أشرف حكيمي لكيليان مبابي قبل مواجهة المغرب وفرنسا!
يوميات المشاهير
رسالة قويّة من أشرف حكيمي لكيليان مبابي قبل مواجهة الم...

بعد أن سخرت من الملكة... ميغان ماركل أمام موجة من الغضب!

الأحد، 11 ديسمبر 2022
بعد أن سخرت من الملكة… ميغان ماركل أمام موجة من الغضب!

أثار فيديو سخرية ميغان ماركل من الملكة بلبلة في الشارع البريطاني والشعب واجهها بانتقادات لاذعة، وذلك مع عرض حلقات المسلسل الوثائقي عنها وعن الأمير هاري عبر منصة "نتفليكس" بعنوان "Harry and Meghan on Netflix". 

أمّا الغريب، فانّ الثنائي قبل أسابيع قليلة جداً طلب من ادارة منصة "نتفليكس" الالكترونية من تأجيل عرض الوثائقي لما بعد فترة عيد الميلاد المجيد أي في مطلع عام 2023، وذلك احتراماً لرحيل الملكة اليزابيث الثانية، وها هي اليوم ميغان تسخر منها على العلن! ويبدو أنّ شركة "نتفليكس" لم تقبل بالطلب لذا انطلق عرض "Harry and Meghan on Netflix" وتفاعل الجمهور مع الحلقات التي أثارت الجدل مؤخراً. 

فيديو سخرية ميغان ماركل من الملكة 

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر الفيديو الذي تظهر به ميغان ماركل وهي تنتقد فيه النظام الملكي البريطاني الذي وصفه الثنائي بالعنصري! وبعدها سخرت من التحية أمام الملكة وهي تنحني في الفيديو بشكلٍ مبالغ به، وهذه الأمور كلّها جعلت ميغان ماركل أمام موجة من الانتقادات اللاذعة جداً. 

أمّا عن ردّة فعل الأمير هاري فكان في البداية ينظر الى زوجته ميغان ماركل باستغراب ومن ثمّ ابتسم ابتسامة باردة وهو ينظر اليها، حتى أن انتهت من تقليد التحية أمام الملكة، فنظرت اليه بطرف عينها. 



وثائقي الامير هاري وميغان ماركل يؤرق العائلة المالكة!

من ناحيته، هاجم الاعلامي المشهور بيرس مورغان كل من ميغان ماركل والأمير هاري، ووصف الثنائي بالمثير للاشمئزاز نتيجة تلك التصريحات المتتالية في الوثائقي الذي يُعرض على الشاشة. وفي تغريدة أخرى له كتب بيرس مورغان: "هذا الفيلم أسوأ من مواكبة عائلة كارداشيان... عم لا أعتقد أن يُصدر عن البشر".