ستوري أشعلت التساؤلات حول عودة معتصم النهار وزوجته بعد انفصالهما في الأشهر الماضية
يوميات المشاهير
ستوري أشعلت التساؤلات حول عودة معتصم النهار وزوجته بعد...
صورة من تركي آل شيخ تثير جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا… كيف ردّ على خسارة الأرجنتين امام السعودية؟
يوميات المشاهير
صورة من تركي آل شيخ تثير جدلاً واسعاً على السوشيل ميدي...

شمس الكويتية في موقف "مريب" مع مصفّف شعرها

الخميس، 24 نوفمبر 2022
شمس الكويتية في موقف “مريب” مع مصفّف شعرها

أثار مقطع فيديو شمس الكويتية مع مزيّن الشعر الخاص بها جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب حركات الأخيرة التي اعتبرها كثيرون غريبة.

فيديو شمس الكويتية مع مزيّن الشعر

نشرت الفنانة شمس الكويتية مقطع فيديو عبر "الريلز"، ظهرت فيه برفقة مزيّن الشعر الخاص بها، لتثير من خلاله جدلاً واسعاً عبر السوشيل ميديا.

وفي التفاصيل أن مزيّن الشعر ظهر وهو يتحسّس شعر شمس الكويتية بطريقة غريبة بينما كانت الفنانة الكويتية ترتدي توب مكشوفة عند الصدر والكتفين.

وقالت شمس لمزيّن شعرها: "علي اسماعيل تقصلي؟ نقص بس أطراف"، ليردّ عليها قائلاً: "إيه بكرة للمهرجان وللوك اللي راح نسويه”.

وهنا سألته شمس الكويتية عمّا هو اللوك فقال: "بكرة إحنا راح نسوي أميرة" فأجابته: "الأميرة البابلية... أميرات قبل ما كان شعرهم قصير، أنا كلهم 25 شعرة، كيف بتطلعني أميرة؟".

وردّ عليها مزيّن الشعر بالقول: "إنتي أميرة بفنك وأسلوبك وأخلاقك وبلبسك وبكل شيء، إلا شعرك... أهم شيء الأخلاق يا أختي".

وتعرّضت شمس لكثير من المصايقات بسبب هذا المقطع المصوّر لأن العديد من المتابعين اعتقدوا أن مزيّن الشعر الخاص بها هو متحوّل جنسياً، بينما ردّ عليها قائلاً عن سرّ شعر الملكات قديماً: "أول كانوا يلمون شعرهم ورا رقبتهم من سماكته".

كما استهجن المتابعون طريقة ملامسة المزيّن اسماعيل لشعر الفنانة شمس الكويتية بهذه الطريقة، مشددين على أنها غير بريئة.

شمس مع خالد يوسف

من الناحية المهنية، كانت شمس الكويتية قد ظهرت في صور جمعتها بالمخرج المصري خالد يوسف، خلال حضورها حفل اختتام الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تصريحات شمس الكويتية خارجة عن المألوف... ماذا جاء فيها؟

وكانت شمس الكويتية قد أعلنت أنها ستظهر كممثلة لأول مرّة من خلال مسلسل سيخرجه خالد يوسف، فيما ظهرت معهما في الصورة أيضاً، الفنانة التونسية رانيا التومي، التي لها دور أيضاً في هذا العمل الجديد تشارك هي الأخرى في العمل.

ونشرت شمس صورة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي وهي على متن طائرة وعلّقت عليها قائلة: "مسافرة سفرة عمل مهمة جداً جداً. أضخم مشروع درامي عربي قريباً مع المخرج الكبير الاستاذ خالد يوسف".