بالصور… سعد لمجرد يحتفل بعيد الفطر المبارك الى جانب عائاته وزوجته!
يوميات المشاهير
بالصور... سعد لمجرد يحتفل بعيد الفطر المبارك الى جانب ...
في وداع محمد قنوع… نجوم سوريا تحت تأثير الصدمة والحزن الكبير!
يوميات المشاهير
في وداع محمد قنوع... نجوم سوريا تحت تأثير الصدمة والحز...

بالفيديو... الراقصة صافيناز تثير الجدل برقصها على شاطئ البحر في عيد الفطر

الإثنين، 24 أبريل 2023
بالفيديو… الراقصة صافيناز تثير الجدل برقصها على شاطئ البحر في عيد الفطر

أثار فيديو صافيناز الجريء على البحر خلال عيد الفطر، ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث نال على آلاف المشاهدات وتمّ تداوله بشكل واسع بين الجمهور.

فيديو صافيناز الجريء على البحر

في التفاصيل، نشرت الراقصة صافيناز على تطبيق انستقرام، فيديو لها وهي ترقص على شاطئ البحر في عيد الفطر، وأثارت الجدل فيها حيث اعتبرها البعض أنها ركّزت كثيراً على منطقة الصدر. وظهرت صافيناز بلباس الرقص الفضية اللامعة التي تكشف عن صدرها وبطنها، وبتنورة قصيرة جدّاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tsovinar Grigoryan (@sofi_grig77)

ونال الفيديو على آلاف المشاهدات ومئات التعليقات منهم من أعرب عن إعجابه برقصها والبعض قال إنه جريء ولا يليق بأيام عيد الفطر.ومن التعليقات: "أفضل راقصة، ايه يا وليه ده"، "مهضومة كتير"، "شو هاد أيام العيد".

فيديو صدم الجمهور... هل هذه الطفلة هي ابنة صافيناز؟

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير بها صافيناز جدلاً بسبب فيديوهاتها الجريئة، ففي مرّة سابقة، نشرت فيديو لها وهي ترقص على شاطئ البحر بالبكيني باللون الكحلي وتضع قبعة كبيرة على رأسها وتحمل طفلة صغيرة شقراء، مما أثار التساﺅلات حول اذا كانت طفلتها أو لا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tsovinar Grigoryan (@sofi_grig77)

من هي الراقصة صافيناز 

هي راقصة شرقيّة من أصول أرمينيّة روسيّة، تقيم في مصر بسبب حبّها للرقص الشرقيّ و الأغاني العربيّة، حيث تصدّرت صافيناز في مصر كونها أوّل راقصة بالبلاد بعد رقصها بعلم مصر. وشاركت الراقصة صافيناز بالعديد من الأفلام والمسلسلات في مصر، منها: "ابو البنات"، "قلب الليل"، ويصف البعض من الجمهور صافيناز "بالجريئة" بسبب رقصها المثير للجدل حيث تقوم بحركات الإغراء والإثارة للجمهور، وقيل أن صافيناز متزوجة من رجل أعمال مصري معروف إلا أنها نفت كل ما قيل عن حياتها الخاصة.