حملة تضامن واسعة مع سعد لمجرد يقودها أبرز النجوم!
يوميات المشاهير
حملة تضامن واسعة مع سعد لمجرد يقودها أبرز النجوم!
تفاصيل الحكم على سعد لمجرد بستّ سنوات من السجن… قهل يستأنف الحكم؟
يوميات المشاهير
تفاصيل الحكم على سعد لمجرد بستّ سنوات من السجن... قهل ...

صورة لطليق نسرين طافش مع فتاة غامضة... فهل تخطّى النجمة السورية؟!

السبت، 25 فبراير 2023
صورة لطليق نسرين طافش مع فتاة غامضة… فهل تخطّى النجمة السورية؟!

بعد أيام قليلة عن حديث النجمة السورية حول الطلاق وأهمية تجاوز المرأة لهذه الفترة من حياتها والتطلّع نحو الأمام، ها هو طليق نسرين طافش طبيب الاسنان شريف شرقاوي يظهر في فيديو قصير رومنسي عبر انستقرام.

وقد برزت معه فتاة لم تُحدّد هويتها وهي تقبّله على خدّه. وفيما قال بعض المتابعين أنّ الفتاة فيها شبه لنسرين ويمكن أن تكون هي، الا أنّ القسم الأكبر أكّد أنّها ليست نسرين بل فتاة جديدة دخلت الى حياة طليق نسرين طافش وقد تجاوز حبّ الأخيرة.

لماذا بكت نسرين طافش في لقاء علنيّ؟

وقد ربط البعض بشكل واضح ما بين تصريحات نسرين طافش ونشر شرقاوي للفيديو القصير، فقد قالت النجمة أنّ "التجربة لم تكن هينة أبداً". وأكدت أنّ السبب وراء طلاقها هو عدم تفاهمها مع شرقاوي معتبرة أنّ الحياة عبارة عن مجموعة تجارب للتعلّم ومعاودة التجربة.

كما قالت أنّها لا تحبّ أن تعطي الأمور أكثر من حجمها، معتبرة أنّ الكثير من النساء يقعون في خطأ وهو القفز من الانفصال بمعنى الاحتفال به والقول أنّ حياتهن أصبت أجمل بعد الطلاق. فيما هي فضّلت بعد الانفصال الابتعاد لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي لأّنّها شعرت بأنّ معنوياتها منخفضة.

وقد سمحت لمشاعرها بالخروج، وواجهت أحاسيسها السلبية لكي تستطيع الاستمرار. وأكدت أنّ المرأة لديها الحقّ بالبكاء والضعف بعد المرور بمثل هذه التجربة.