نادين نجيم ترد على متابع طلب استبدالها بسيرين عبد النور: “ولك خمسة بعيونكم”!
يوميات المشاهير
نادين نجيم ترد على متابع طلب استبدالها بسيرين عبد النو...
هل تعرّضت ابنة شيرين للضرب فعلاً؟
يوميات المشاهير
هل تعرّضت ابنة شيرين للضرب فعلاً؟

حذفه بعد دقيقتين.. ما سرّ فيديو عمر كمال وندى الكامل؟

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
حذفه بعد دقيقتين.. ما سرّ فيديو عمر كمال وندى الكامل؟

أثار مقطع فيديو عمر كمال وندى الكامل جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأنّ كمال نشره ثمّ حذفه بعدها بوقت قصير، إلا أن الكثيرين تمكّنوا من مشاهدته.

فيديو عمر كمال وندى الكامل

نشر مطرب المهرجانات المصري عمر كمال مقطع فيديو برفقة سيدة الأعمال وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، وظهر فيه وهو يدلّعها مقلّداً أحد فيديوهات "تيك توك"، وعلّق عليه بالقول "طبعاً بحبو".

إلا أن ما أحدث الجدل للوهلة الأولى، هو ظهور ندى الكامل مع عمر كمال بملابس المنزل وهي تصلح شعرها، ثم عاد كمال ليحدث الجدل من خلال حذفه المقطع المصوّر بعد لحظات من نشره على فايسبوك عن طريق الخطأ.

وبالرغم من أن الفيديو ظلّ دقيقتين فقط على منصة التواصل الاجتماعي، إلا أن عدداً كبيراً من المشاهدين كان قد شاهده والتقط صوراً منه لنشره عبر السوشيل ميديا، إلا أنه يبدو أن كمال نسي حذفه عن يوتيوب.

كما نشر عمر كمال الفيديو عبر الستوري على إنستقرام، معلّقاً عليه بوجوه ضاحكة ليعود ويحذفه.

انباء زواج عمر كمال وندى الكامل

وفي الفترة الأخيرة، انتشرت معلومات عن أن عمر كمال وندى الكامل يتحضران للاحتفال بزواجهما، وذلك بعد سلسلة من الأدلة مثل الصور والفيديوهات التي جمعتهما.

إلا أنّ الثنائي، وخاصة ندى، عمد إلى نفي هذه الأخبار. إذ قامت الكامل بحذف كمال من قائمة أصدقائها عبر حسابها الخاص على إنستقرام، فيما لم يخط هو هذه الخطوة.

ندى الكامل تخرج عن صمتها... هل تزوجت عمر كمال؟

أما المطرب المصريّ فنفى الأمر على طريقته إذ كتب في ستوري نشرها: "امبارح شوفت صديقي الدكتور أسامة قابيل بعد شغله ونورني وكانت قعدة جميلة... واخدنا صور عادية بعد القعدة وكان لابس اللبس الازهرى الجميل لأنه بعد شغله. الناس في لحظة ربطت ده انو كتبت كتابي وبحاجات شخصية في حياتي. مع أنى كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جدا مع ناس بحبها".

وأضاف: "ليه يا جماعة فيه ناس عندها إصرار تخليني اطلع كلام مش عاوز اقوله وتفتش ورايا. و ليه الناس متراعيش ان كل واحد ليه أهل وأسرة بيعملهم مشاكل معاهم بكل كلمة غلط بتنزل... انا حتى يوم ما أتجوز مش هدخل حياتي الشخصية في السوشيال ميديا اطلاقاً. ياريت يا جماعة تسيبوني في حالي وتراعوا ربنا في سيرة الناس وفيه حاجات في مصر أهم 100 مرة مني ومن أخباري الشخص".