الوسط الفنّي اللبناني حزين مع وفاة الكاتب والمخرج مروان نجّار!
يوميات المشاهير
الوسط الفنّي اللبناني حزين مع وفاة الكاتب والمخرج مروا...
“تحت أمركم”… هيفاء وهبي تُلبّي طلب أحد المتضرّرين من زلزال سوريا المدمّر بأقل من عشرين ساعة!
يوميات المشاهير
"تحت أمركم"... هيفاء وهبي تُلبّي طلب أحد المتضرّرين من...

بالفيديو... أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها والجمهور يهاجمها

الأربعاء، 15 فبراير 2023
بالفيديو… أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها والجمهور يهاجمها

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو عيد ميلاد ابنة أحلام فاطمة وانقسم الجمهور بين من أعجب بفخامة الحفل ومن وجّه الانتقاد لأحلام.

شاهد فيديو عيد ميلاد ابنة أحلام

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

ديكورات مميزة وقالب حلوى كبير

في التفاصيل، احتفلت أحلام الشامسي بعيد ميلاد ابنتها فاطمة. ونشرت أحلام على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، فيديو وثّق الإحتفال الذي تزامن مع عيد العشاق. وعلقت على المنشور قائلة: "كل عام وانتي نور عيني وقطعه من روحي وقلبي فطومتي جعل عمرك بالفرح والسعاده والصحه والهناء دايم ممتد".

فيديو أحلام وهي تصرخ بأعلى صوتها في برنامج "سعودي ايدول"

وأشارت أحلام في الفيديو أنّها تحتفل بعيد ميلاد ابنتها مبكراً كونها في إجازة النصف السنوية من الدراسة، الى أن تحتفل فاطمة بعيد ميلادها الخامس عشر باحتفالية كبيرة في الأيام المقبلة. وغنّت أحلام لابنتها أغنية عيد الميلاد الشهيرة بصوتها الجميل.

وظهرت في الفيديو الزينة الجميلة المزيّنة بالبالونات الكثيرة بألوانها الثلاث المتناسقة وهي الأحمر، الأسود والفضي والتي انتشرت في الصالة كلّها وفي الوسط زيّن الحائط بقلب كبير من البالونات الحمراء وأمامه قوالب الحلوى البيضاء والتي عليها نقشات ملوّنة، ففي الوسط وضع قالب حلوى كبير مؤلف من طابقين والى جانبه ثلاث قوالب صغيرة.

تعليقات ايجابية وسيئة...

نال الفيديو إعجاب كبير بين المتابعين، فحصد على حوالي44 الف إعجاب وتعليقات الإيجابية المتمنية لابنة أحلام فاطمة عمراً سعيداً وأيّام جميلة، فقال أحد المتابعين: "كل عام وفاطمة بألف خير".

ولكن البعض هاجم أحلام باحتفالها بعيد ميلاد ابنتها والناس حزينة بسبب ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا. فقال أحدهم "فكرت انو فطمة بدا تأجل العيد لأن في ناس ماتت". وقال آخر: "الناس تموت في سوريا ومقهورة وانتي تحتفلين بعيد ميلاد والله بدون تعليق والله بدون احساس".