اطلالات منى زكي في مهرجان كان السينمائي تخطف الأنظار!
يوميات المشاهير
اطلالات منى زكي في مهرجان كان السينمائي تخطف الأنظار!
جملة وصورة… هكذا ردّت أمل بوشوشة على أنباء انفصالها عن زوجها!
يوميات المشاهير
جملة وصورة... هكذا ردّت أمل بوشوشة على أنباء انفصالها ...

فيديو غناء ابنة سلافة معمار يتصدّر السوشيل ميديا

الأربعاء، 17 مايو 2023
فيديو غناء ابنة سلافة معمار يتصدّر السوشيل ميديا

تصدّر في الساعات الماضية، فيديو غناء ابنة سلافة معمار وطليقها المخرج سيف السبيعي، مواقع التواصل بشكل واسع حيث أشاد المتابعون بغنائها العذب.

فيديو غناء ابنة سلافة معمار

في التفاصيل، نشرت دهب السبيعي البالغة من العمر 16 عاماً، فيديو جديد لها ظهرت فيه وهي تغني إحدى أغنيات النجمة العالمية بيلي ايليش، في غرفتها، وظهر الى جانبها كلبها الأبيض، وقامت سلافة معمار بنشر الفيديو لديها في خاصية الستوري على تطبيق انستقرام، وعلقت عليها، قائلة: "فخورة جدّاً بكِ يا حبيبي..أحبّك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dee (@dahabsbeii)

وبدوره نشر والد الطفلة وطليق سلافة معمار، سيف السبيعي، الفيديو في خاصية الستوري وعلّق عليها: "أحبّك يا بابا". وتفاعل الجمهور مع الفيديو حيث عبّروا عن إعجابهم بصوت دهب وبطريقة أدائها للأغنية، كما طلب البعض منها بأن تعزف على آلة الغيتار والبعض الآخر أشار الى أن بانتظار ذهب مستقبل باهر.

نذكر أن سلافة معمار انفصلت عن المخرج سيف السبيعي في عام 2012، بعد قصّة حبّ دامت لعشر سنوات حيث تزوجا في عام 2002 ورزقا بطفلتهما الوحيدة "ذهب".

أعمال سلافة معمار وسيف السبيعي

من جهة أخرى، غابت سلافة عن السباق الرمضاني لعام 2023، ولكنها تستعد لتصوير مسلسلها الجديد التي ستلعب فيه دور البطولة بشخصية "آسيا"، والعمل مؤلف من 90 حلقة.

بالصور... ابنة سلافة معمار تخطف الأنظار في عيد ميلادها السادس عشر

أما من ناحية سيف السبيعي، فتألق في شهر رمضان المبارك، بإخراج مسلسل "العربجي" والذي لاقى نجاحاً باهراً في العالم العربيّ، والمسلسل من تأليف عثمان جحى ومؤيّد النابلسي، وإنتاج "غولدن لاين"، وهو من بطولة باسم ياخور، سلوم حداد، ديما قندلفت، الراحل محمد قنوع وغيرهم من الممثلين السوريين.