رقم كبير…كم ستجني جورجينا رودريغيز من ثروة كريستيانو رونالدو في حال الانفصال؟
يوميات المشاهير
رقم كبير...كم ستجني جورجينا رودريغيز من ثروة كريستيانو...
ألقاب صادمة تطلقها كلارا شيا على شاكيرا… اكتشفوا ما هي!
يوميات المشاهير
ألقاب صادمة تطلقها كلارا شيا على شاكيرا... اكتشفوا ما ...

قادير دوغلو في ورطة كبيرة بعد الفيديو المُسرّب له... هل تتعرض نسليهان أتاغول للخيانة؟

الخميس، 27 أبريل 2023
قادير دوغلو في ورطة كبيرة بعد الفيديو المُسرّب له… هل تتعرض نسليهان أتاغول للخيانة؟

أثار فيديو قادير دوغلو الجدل بشكلٍ كبير بعد إنتشاره بشكلٍ خيالي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبالطبع واجه الإتهامات الكثيرة بخيانة زوجته الممثلة التركية نسليهان أتاغول. 

وعلى الرغم أنّ الجميع أجمَع على أنّ اللقطات المصوّرة بين قادير وإحدى الشابات في حفلٍ خاص ليست بالعادية، إلّا أنّ الممثل التركي خرج عن صمته وردّ على كل ما يتمّ تداوله مؤخراً عنه وكانت ردّة فعله ساخرة أمام تداول تلك الصور. 

فيديو قادير دوغلو يُشعل السوشيل ميديا! 

تلك المشاهد التي سُرّبت عن قادير كانت مادة دسمة جداً للإعلام التُركي الذي عرض الفيديو على الشاشات وأشار الى أنّه من الواضح أنّ الخيانة دقّت باب الثنائي الذي لطالما جذب الأنظار.

وقد تركّزت العناوين على أنّه تمّ إلتقاط قدير دوغلو مع إمرأة مجهولة بشكلٍ حميمي في أحد الأماكن حيث يظهر الممثل وهو يقترب من إحدى الشابات في الحفل ويرقص معها ومن ثمّ يقترب ليُقبّلها، وهذا أكثر ما أشعل غضب جمهور زوجته النجمة نسليهان أتاغول وبدأت الشتائم والتعليقات تنهال عبر السوشيل ميديا.

من ناحيته، خرج قادير عن صمته وأوضح وهو يضحك على الأخبار المتداولة عنه أنّه متزوّج فقط من نسليهان أتاغول ولا زوجة ثانية في حياته، وأشار الى أنّه في ذلك الحفل تحدّث الى 80 شخصاً في الحفل وأنّه هو شخصياً يتحدّث لكل شخص يقترب منه ويُحاول الحديث معه. إلّا أنّه إعتبر أنّ من سرّب تلك الصور له هو شخص يريد الاقتراب منه، لكنه يتصرف بهذه الطريقة لأنه لا يستطيع الاقتراب... ولكن هذا التناقض بتصريحاته أثار الجدل أكثر حول تبريره لذلك الموقف الذي ورطه!



نحافة هاندا أرتشيل أصبحت مقلقة... عظام قدميها تظهر بشكلٍ مخيف!

بين المسلسل والواقع! 

لا شكّ أنّ النجمة نسليهان أتاغول تُعتبر من أقوى الممثلات التركيات، إلّا أنّ مسلسل "على مشارف الليل - Gecenin Ucunda" الذي شاركت بطولته مع زوجها الممثل قادير دوغلو قد فشل ولم يُحقق نسبة عالية من المشاهدة أو المبيعات ما جعل صنّاع العمل ينهون المسلسل. 

ولكن مع الفيديو المُتداول والذي إعتبر فيه الجمهور أنّ قادير يخون نسليهان مع تلك المرأة التي ظهرت بالمشاهد، تداول الرواد هذا المقطع المصوّر من مسلسل "على مشارف الليل" الذي فيه تُعلن ماسيدا طلاقها من قاسم، حيث عُلّق عليها بالقول أنّ هذا ما يجب أن تفعله نسليهان أيضاً في الحياة الواقعية حالياً. 

كما ويُذكر أنّه بسبب عدم تحقيق العمل النجاح، كانت قناة "Star TV" في مطلع هذا الأسبوع قد قررت أن تعرض إعادة حلقة مسلسل "الطائر الرفراف" في البرايم تايم أي عند السّاعة الثامنة مساءً في تركيا بدلاً من عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل على "مشارف الليل" حيث أجلت عرضها الى ساعة أخرى!