القصّة الكاملة للمطاردة الكارثية للأمير هاري وميغان… وإليكم الجهة المعتدية عليهم
يوميات المشاهير
القصّة الكاملة للمطاردة الكارثية للأمير هاري وميغان......
رانيا يوسف تكشف للجمهور سبب إختيارها الإطلالات الفاضحة!
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تكشف للجمهور سبب إختيارها الإطلالات الفاضحة!

بلقطة خادشة... فيديو قبلة طلال مارديني وممثلة لبنانية يشعل مواقع التواصل

الخميس، 18 مايو 2023
بلقطة خادشة… فيديو قبلة طلال مارديني وممثلة لبنانية يشعل مواقع التواصل

تصدّر فيديو قبلة طلال مارديني وريم خوري مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مشهد في مسلسل "الثمن" الذي يعرض حالياً على شاشة الام بي سي ومنصة شاهد.

فيديو قبلة طلال مارديني وريم خوري

نشر الممثل السوري طلال مرديني فيديو له على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه وهو يقبّل الممثلة اللبنانية ريم خوري، والذي هو مشهد من مسلسل "الثمن" الذي يشارك فيه بدور "سالم" الشاب المشاغب والمدلّل والذي يقع بحبّ الشابّة "ليل" التّي تجسّد الشخصية الممثلة ريم خوري. وعلّق طلال على الفيديو، قائلاً: "سالم وليل حبّو بعض و أخيراً... ما في مبروك؟".

 

@talalmardinii سالم و ليل حبرا بعض و اخيرا ما في مبروك ؟ #طلال_مارديني #talal_mardini #الثمن #مسلسل_الثمن ♬ عاشق مجنون - محمود التركي

ولكن أتت التعليقات بعكس ما يطلب طلال، فلم يباركوا له بل عبّر عدد كبير من المتابعين عن غضبهم من هذا المشهد واعتبروه بالجريء ولا يمثّل العالم العربيّ ومجتمعاتنا وتقاليدنا، ومن التعليقات: "اول مره اشوف هيك مشهد بالدراما العربية استوعبوني"، "لحظ لحظه هذي لقطه جد فمسلسل عربي"، "ولما يسألوا ليش عملت هيك بقلك بالنص مكتوب هيك"، "الله يرحم مسلسلات زمان العائله تتابع مع الاطفال دون لقطات خادشة".

قبلة رزان جمال وباسل خياط في الثمن تثير جدلاً واسعاً... فما السبب؟

نذكر أن مسلسل "الثمن" هو النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحبّ" الذي عرض منذ 15 سنة على الشاشات العربية والتركية، والمسلسل من بطولة باسل خياط ورزان جمال ونيكولا معوض وسارة ابي كنعان، ويشارك فيه عدد كبير من الممثلين منهم رفيق علي احمد، طلال مارديني، ريم خوري، رندا كعدي، صباح الجزائري، علي يونس، وسام فارس وغيرهم، وهو من إخراج فكرت قاضي.

وتدور أحداث المسلسل عن لجوء الأرملة ساره لخيارها الوحيد المتبقّي لتغطية تكاليف علاج إبنها ابراهيم من السرطان..فتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ من المال وتبدأ أحداث القصّة بطريقة مشوقة ودرامية.