ابنة وائل كفوري ميشيل أصبحت شابة… وأنجيلا بشارة تنشر صور عيد ميلادها!
يوميات المشاهير
ابنة وائل كفوري ميشيل أصبحت شابة... وأنجيلا بشارة تنشر...
بعدما رسمت وشماً باسمه… انجي خوري تقبّل أدهم النّابلسي
يوميات المشاهير
بعدما رسمت وشماً باسمه... انجي خوري تقبّل أدهم النّابل...

مترجم قناة "العربية" في ورطة بعد خطأ فادح أثناء عرض فيديو كلمة الملك تشارلز الثالث!

الإثنين، 12 سبتمبر 2022
مترجم قناة “العربية” في ورطة بعد خطأ فادح أثناء عرض فيديو كلمة الملك تشارلز الثالث!

بسرعة البرق، تصدّر فيديو كلمة الملك تشارلز الثالث الذي عُرض عبر قناة "العربية" مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الضحك والأسف على المترجم الخاص بالقناة، اختلفت التعليقات كثيراً. 

وفي حين يترقب العالم كلّه الأحداث لدى العائلة الملكية بعد وفاة الملكة اليزابيث عبّر عدد كبير من الأشخاص حول العالم والشخصيات المعروفة والمشاهير عن حزنهم الكبير بعد الاعلان عن الخبر، كانت قناة "العربية" تحرص كعادتها على نقل كل المستجدات مع الترجمة الفورية للكلامات التي يتم عرضها مباشرةً على الهواء. 

فيديو كلمة الملك تشارلز الثالث وخطأ مُحرج من المترجم! 

في التفاصيل، تداول رواد السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية مقطعاً من الكلمة الخاصة التي ألقاها الملك تشارلز الثالث وفيها كان يعبّر عن حزنه الكبير على وفاة والدته الملكة اليزابيث، والجميع يتذكّر أنّه بمختلف المناسبات كان يبدأ بالقول: "جلالة الملكة... مامي - Your Majesty... Mummy".

وكانت قناة "العربية" تنقل كلمة الملك تشارلز الذي قال أنّه في غاية الحزن لوفاة والدته الراحلة الملكة اليزابيث الثانية، الّا أنّ مترجم القناة قال مباشرةً عبر الهواء في ترجمة فورية: "أنا في غاية السعادة أن أعلن لكم وفاة أمّي الحبيبة الملكة اليزابيث". 

ومع تداول هذا المقطع، انهالت التعليقات بكثافة عليه وسأل البعض اذا كان المُترجم قد وقع في ورطة نتيجة هذه الترجمة بوفاة الملكة اليزابيث الثانية، والبعض الآخر لم يرحم القناة بالتعليقات اللاذعة، وهناك مع اعتبر أنّها هفوة وخطأ ممكن الوقوع به عبر الاعلام والبث المباشر. 



الصورة الاخيرة للملكة البزابيث قبيل وفاتها... كيف بدت؟

من ناحيةٍ أخرى، كانت عدسات كاميرا الصحافيين قد رصدت نعش الملكة اليزابيث الثانية، التي توفيت في الثامن من سبتمبر 2022، وهو في طريقه الى "Palace of Holyrood house" في الساعات الماضية، وكان الجميع يحنون رأسهم احتراماً لمرور النعش بينهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by British Royal Family Fan (@british.royall.family)