الفنانة الاولى عربياً بحسب itunes
يوميات المشاهير
نوال الكويتية تتفوق وتتصدر المرتبة الأولى عربياً
الخلاف بين تايلور سويفت وكانيي ويست
يوميات المشاهير
إكتشفي تفاصيل خلاف تيلور سويفت وكانيي ويست

فيديو كليبات جريئة تثير جدلاً واسعاً في العالم العربي

السبت، 13 أغسطس 2016
فيديو كليبات أثارت الجدل في العالم العربي

ينتج الفنانون الكثير من الاعمال المصورة التي يشاهدها الجمهور والتي قد لا تلقى النجاح ولا اعجاب المتابعين لهم، بل ان بعض الاعمال قد تتعرض للانتقاد الكثير، خصوصاً إن كانت غير منسقة أو مبالغ فيها من حيث الاخراج او التصوير أو الاطلالة للنجوم. تعرفي معنا اليوم على أبرز فيديو كليبات أثارت الجدل في العالم العربي.

 

صور هيفاء وهبي مع شقيقاتها

 

فيديو كليب سي السيد

 

قدمت النجمة المصرية شاكيرا فيديو كليب مبالغ به كما وصفه المتابعون لها، حيث قامت بالرقص بطريقة غير لائقة ما عرضها لكثير من الانتقاد، وأثارت ضجة واسعة اثر عرض الفيديو كليب على الانترنت وعلى القنوات التلفزيونية.

 

 

فيديو كليب Breathing you in

 

احد الفيديو كليبات التي اثارت الجدل حولها هو كليب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لأغنيتها Breathing you In، حيث انتقدها الكثيرون للجراة الفاضحة التي طغت على اطلالتها في هذا الكليب، الى جانب المبالغة في التصوير. وتعرضت حينها النجمة لموجة من الانتقاد على الملابس التي ارتدتها والتي لا تعكس نظرة المجتمعات العربية.

 

فيديو كليب نزوه

 

اصدرت النجمة رنده حافظ فيديو كليب جديداً اضطرت في وقت لاحق من عرضه على القنوات التلفزيونية وموقع يوتيوب للاغاني المصورة، الى حذفه وإعادة مونتاجه ومن ثم نشره من جديد، نتيجة موجة الانتقادات الكبيرة التي تلقتها، خصوصاً وأنه اثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتقدها الكثيرون لاستعمال مشاهد زائدة عن حدها ولا لزوم لها.

 

هيفاء وهبي تتألق باجمل الفساتين وتبهر الجميع!

 

فيديو كليب أنا رولا

 

نشرت النجمة رولا يموت فيديو كليب جديد لها لأغنيتها الاخيرة أنا رولا، ولكنه لم يحقق النجاح الذي كانت تتوقعه، اذ تعرضت للكثير من الانتقاد من قبل الجمهور الذي لم يحبذ الطريقة التي تم تصوير الفيديو كليب بها، بالاضافة الى الاطلالات الفاضحة والجريئة جداً التي اطلت بها النجمة في الفيديو كليب، لا سيما اطلالتها بملابس البحر الفاضحة.