ما علاقة أحمد أبو هشيمة بِطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل!؟
يوميات المشاهير
ما علاقة أحمد أبو هشيمة بِطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل!؟
شاهدوا الظهور الأوّل لقادير دوغلو ونسليهان أتاغول بعد الأنباء عن طلاقهما!
يوميات المشاهير
شاهدوا الظهور الأوّل لقادير دوغلو ونسليهان أتاغول بعد ...

فيديو مؤثر جداً لمحمد قنوع... استذكاراً للأيام الجميلة

الأحد، 30 أبريل 2023
فيديو مؤثر جداً لمحمد قنوع… استذكاراً للأيام الجميلة

لا تزال الصدمة كبيرة على نجوم العالم العربي وخاصة نجوم سوريا بعد رحيل الممثل محمد قنوع حيث قام عدد كبير منهم بنشر ذكريات تجمعهم مع الراحل على مواقع التواصل الإجتماعي ومن بينها فيديو لمحمد قنوع تصدّر محركات البحث.

فيديو لمحمد قنوع

في التفاصيل، نشر الممثل السوري طلال مارديني فيديو مؤثر على حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، يستذكر فيه الراحل محمد قنوع من أحد مشاهد مسلسل "أيام الدراسة".

وظهر محمد بمقطع الفيديو حيث كان يلعب دور الأستاذ حسان وهو يقول لطلابه: "حكايتنا قرّبت تنتهي، ومثل ما شايفين، ما انتهت بهمّ وغمّ، لا إنتهت بالفرح والعالم كلها مبسوطة، حكايتنا انتهت متل ما بتنتهي كلّ الحكايات، الكلّ مبسوط والكلّ فرحان، وإن شاءالله كلّ لعم يشوفونا يكونوا مبسوطين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Talal Mardini - طلال مارديني (@talal.mardini)

وعلّق طلال مارديني على الفيديو قائلاً: "مبلا يا محمد خلصت الحكاية وكسرت قلوبنا بآخر الحكاية الله يرحمك"، وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير مع المنشور حيث نال على أكثر من 89 ألف إعجاب وآلاف التعليقات، منها: "يا الله هالفنان بس مات شقد أثّر بالكلّ..والكل اجتمع على كلام واحد..طيب وأخلاق عالية"، "الفنان الخلوق الجميل محمد قنوع رحمك الله"، "فقد الأحبة غربة".

طبيب محمد قنوع يكشف عن تفاصيل وضعه الصحيّ قبل وفاته!

ونذكر أنّ "أيام الدراسة" هو مسلسل سوري مكوّن من ثلاثة أجزاء، عرض الجزء الأول في عام 2011، وتدور أحداثه عن أساتذة مدرسة والتلاميذ، حيث تعلّم العديد من الممثلين والممّثلات على يد الراحل محمد قنوع الذي لعب دور الاستاذ حسان، الاستاذ الحنون واللطيف بالتعامل مع تلامذته، ومن بينهم: معتصم النهار، طلال مارديني، يامن حجلي، حازم زيدان، أيمن عبدالسلام، خالد حيدر، نادين قدور، ميريانا معلولي، هامي البكار، كنان العشعوش، رغد مخلوف وغيرهم. والمسلسل من تأليف طلال مرديني وإخراج مصطفى برقاوي واياد نحاس وسيف نجيب.