سلمى حايك تبهر المتابعين بإطلالة دون مكياج وفلتر!
يوميات المشاهير
سلمى حايك تبهر المتابعين بإطلالة دون مكياج وفلتر!
هل سيحصل أحمد الفيشاوي على حضانة ابنته؟ المحكمة أعلنت قرارها
يوميات المشاهير
هل سيحصل أحمد الفيشاوي على حضانة ابنته؟ المحكمة أعلنت ...

هل فعلاً منعت ماغي بو غصن مَن حولها التصفيق لسيرين عبد النور؟

الخميس، 27 أكتوبر 2022
هل فعلاً منعت ماغي بو غصن مَن حولها التصفيق لسيرين عبد النور؟

بعد أن أثار فيديو ماغي بو غصن من حفل الموريكس دور الجدل عبر السوشيل ميديا، انتظر الجمهور تعليقها أو ردها على حقيقة ما جرى في تلك الليلة، وهل فعلاً كانت تدعو من معها على الطاولة لعدم التصفيق لزميلتها سيرين عبد النور. 

وكانت الأضواء كلّها تتجه نحو خلاف الممثلة ماغي بو غصن والممثلة سيرين عبد النور بسبب تصريحات الأخيرة حول مسلسل "للموت"، كما وكانت الأنظار تتجه لحفل موريكس دور 2022 لمعرفة أبرز التفاصيل حول هذا الخلاف تحديداً. 

وخلال عرض الحفل على الشاشة كانت تنتشر كمية من الفيديوهات عبر السوشيل ميديا من بينها لحظة ابعاد سيرين الميكروفون عنها عند سؤالها عن الصلحة مع ماغي، وكذلك تم تداول الكلمات التي قالتها النجمتين بشكلٍ لافت.

فيديو ماغي بو غصن: "مش هلق تزقفي" 

من يُدقق في الفيديو يسمع أنّ لحظة صعود سيرين عبد النور لاستلام الجائزة، كانت ماغي تقول: "هلق امّ ملحم مش تزقفي"، بينما هناك من قال لها: "انتِ ما تطلعي".

هذه التفاصيل في المشاهد التي كانت واضحة جداً في الفيديو، أثارت البلبلة بين فانز ماغي بو غصن وفانز سيرين عبد النور عبر تويتر، وبدأ الرد بالكلام بينهما حيال ما حصل.

رسالة من نادين الراسي الى زميلاتها نادين نجيم وسيرين عبد النور

كيف بررت ماغي ما جرى خلال الموريكس دور؟

خلال مشاركتها في مهرجان الفضائيات العربية 2022، أشارت في تصريحاتها لبرنامج "Et بالعربي" أنّ هناك من يحاول دائماً البحث عن مثل تلك الأمور، وعلّقت بالقول: "دايماً في مين بحبّ التنكيش" ولم تردّ بأسلوب واضح عن الفيديو المتداول. ليقول زوجها المنتج جمال سنان: "هيد الشي صار ورانا". وأنهى الحديث بالقول أنّهما متواجدان في المهرجان للاحتفال مع الأصدقاء والنظر الى المستقبل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)