تسجيل صوتي فضح كل شيء… إبن جورج الراسي يتعرّض للتعنيف على يد جويل حاتم ووالدها!
يوميات المشاهير
تسجيل صوتي فضح كل شيء... إبن جورج الراسي يتعرّض للتعني...
نحافة هاندا أرتشيل أصبحت مقلقة… عظام قدميها تظهر بشكلٍ مخيف!
يوميات المشاهير
نحافة هاندا أرتشيل أصبحت مقلقة... عظام قدميها تظهر بشك...

ابنة الراحل محمد قنوع تنشر فيديو مؤثر مع والدها... فهل كان يشعر بوفاته؟

الإثنين، 24 أبريل 2023
ابنة الراحل محمد قنوع تنشر فيديو مؤثر مع والدها… فهل كان يشعر بوفاته؟

لا تزال وفاة الممثل السوري محمد قنوع حديث مواقع التواصل الإجتماعي منذ إعلان خبر الوفاة اثر أزمة قلبيّة حادّة مفاجأة، ومع الرحيل لا يبقى سوى الذكريات الجميلة المؤثرة والأعمال الخالدة، لذا يقوم رواد المنصات الإلكترونية بنشر صور ومقاطع فيديو له، ومن بينها فيديو محمد قنوع وابنته ماسا الموّثر جدّاً.

فيديو محمد قنوع وابنته

في التفاصيل، تمّ تداول فيديو مؤثر على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه الممثل الراحل محمد قنوع مع ابنته ماسا، ووثّق الفيديو لحظة عناق محمد لابنته بعينين دامعتين وكأنّه يودعها قبل رحيله. وانتشر الفيديو بشكل واسع حيث نال ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات الحزينة على وفاة محمد، وأشار المتابعون الى أن محمد وكأنه كان يشعر بوفاته مع غمرته لابنته.

ولكن بعد الإطلاع على حساب ابنته ماسا على تطبيق انستقرام، يظهر لنا أن الفيديو قديم وليس كما أشيع أنه قبل ساعتين فقط من وفاته، وعلّقت ماسا عليه قائلة "حتة منك". ونال الفيديو أكثر من 520 الف إعجاب وآلاف التعليقات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ماسه محمد قنوع (@massakanou_)

في وداع محمد قنوع... نجوم سوريا تحت تأثير الصدمة والحزن الكبير!

وهذا ليس الفيديو الوحيد التي توثّق فيه ماسا حبّها الكبير لوالدها الراحل، حيث تنشر العديد من الفيديوهات والصور معاً، وكان آخرها، نشرها لفيديو وصور لهما قبل أسبوع من وفاته، أثناء أدائهما مناسك العمرة في مكة المكرمة خلال شهر رمضان المبارك.

وكانت نقابة الفنانّين السوريّين أعلنت مساء السبت، وفاة الممثّل السوريّ محمد قنوع عن عمر يناهز 49 عاماً إثر نوبة قلبيّة فاجأته. وكان من آخر أعماله الدرامية، مسلسل "العربجي" بشخصية "شومان"، الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك، وشارك فيه عدد كبير من الممثلين السوريين، منهم: باسم ياخور، سلوم حدّاد، ديما قندلفت، محمد قنوع وغيرهم، وهو من تأليف عثمان جحا وإخراج سيف السبيعي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد قنوع (@mohmadkanou)