هل شتمت هنا الزاهد أحد معجبيها؟
يوميات المشاهير
هل شتمت هنا الزاهد أحد معجبيها؟
عمرها 14 عاماً… ما حقيقة خطوبة جنى مقداد؟
يوميات المشاهير
عمرها 14 عاماً... ما حقيقة خطوبة جنى مقداد؟

مروة راتب تطلّ بخصر أكثر غرابة وتتغزل بنفسها: "شوفوا معايير الجمال كلها"

الجمعة، 02 سبتمبر 2022
مروة راتب تطلّ بخصر أكثر غرابة وتتغزل بنفسها: “شوفوا معايير الجمال كلها”

لفت فيديو مروة راتب وهي تتغزل بنفسها الأنظار في صفوف المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالتزامن مع ظهورها بشكل خصر أكثر غرابة من قبل.

فيديو مروة راتب: تتغزل بنفسها

نشرت الممثلة والفاشينيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه وقد بدا شكل خصرها أكثر غرابة، وأطلقت سيلاً من الغزل والإشادة بنفسها.

ووسط شكوك بشأن خضوعها لعملية جديدة هدفها نحت الخصر، حاز هذا الفيديو الذي شاركته راتب مع متابعيها عبر "سناب شات" عدداً كبيراً من التعليقات التي تمحورت بالمجمل على السخرية من الممثلة والفاشينيستا السورية.

إذ أشادت مروة راتب في الفيديو بنفسها وبجمالها قائلة: "يا الله لو رب العالمين خلق مني أثنين كانت اتدمرت الدنيا كانت الفتنة والعالم ما بقى فيهم عقل"، إذ اعتبرات ألا مثيل لها في العالم كله.

كما أشارت مروة إلى أنها تمتلك جميع معايير الجمال من حيث الوجه أو الشكل فقالت: "شوفوا تبارك الرحمن معايير الجمال كلها اللي خلقها رب العالمين اترسمت في هذه الوجه واترسمت فيه هذه الهيئة"، وأضافت "تبارك الرحمن، تبارك الرحمن، مساكم دلال وجمال".

وعلّق كثر على شكل خصر مروة الذي بدا مستحدثاً معتبرين أنها خضعت لعملية نحت في هذه المنطقة مجدداً. وفي وقت أنه محطّ غرابة دائمة لدى الجمهور، أشار آخرون إلى أنها غيّرت حجم الاسفنجة التي تضعها أسفل ملابسها كالعادة.

مروة راتب

مروة راتب: أنا أجمل نساء الكون

وليست هذه المرة الأولى التي تتغزل فيها مروة راتب بنفسها، إذ اعتاد الجمهور أن تنشر مقاطع فيديو عدّة وهي تتحدث عن مدى جمالها من ناحية شكل الجسم والملامح والشعر، كما أنها دائماً ما تشدد على أنها لم تخضع ولا مرة لعمليات التجميل، بل هذا هو شكلها الطبيعي.

هل شتمت هنا الزاهد أحد معجبيها؟

فشاركت قبل أيام عدّة سؤالاً مع متابعيها، وقالت: "تتفقون إني أجمل امرأة في الكون؟"، الأمر الذي استفزّ عدداً كبيراً من روّاد الإنترنت فوجّهوا لها تعليقات سلبية وانتقادات لاذعة عدّة.

كما أنها كانت قد أكدت في فيديو سابق لها: "اذا شفتوا حالات اغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون اجمل نساء الكون واشدهن فتنه مروة راتب أمامكم".