بدر خلف يعلن توبته ويصدم المتابعين: “أنا رجل”
يوميات المشاهير
بدر خلف يعلن توبته ويصدم المتابعين: "أنا رجل"
نجم “ذو فويس كيدز” يدخل القفص الذهبي… والجمهور: “كبرت إيمتى”
يوميات المشاهير
نجم "ذو فويس كيدز" يدخل القفص الذهبي... والجمهور: "كبر...

ميسي يمسح الأرض بقميص المكسيك... وملاكم يهدّده!

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
ميسي يمسح الأرض بقميص المكسيك… وملاكم يهدّده!

أثار فيديو مسرب لميسي، جدلاً كبيراً اذ ظهر من داخل غرفة تبديل الملابس عقب مبارة منتخبه الأرجنتين ضد المكسيك بحركة وصفت بالمشينة.

فيديو مسرب لميسي

إنتشر مقطع مصوّر عبر مواقع التواصل الإجتماعي يوثّق لحظة ركل لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي لقميص منتخب المكسيك على الأرض، حتى بدا أنه مسحها بها وذلك بعدما فاز المنتخب الأرجنتني بهدفين من دون ردّ في بطولة كأس العالم.

وفي المقطع المصوّر، ظهر القائد الكرويّ الأرجنتيني وهو يمسح قميص المنتخب المكسيكي بالأرض راكلاً إياها بقدمه بوجود كل اللاعبين داخل غرفة تبديل الملابس.

 

وعقب انتشار هذا الفيديو بشكل سريع جداً، كان الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز بالمرصاد لحركة ميسي التي اعتبرها كثيرون مشينة، الذي اعتبر أن اللاعب الارجنتيني لا يحترم العلم المكسيكي بعد المباراة التي جمعت الأرجنتين والمكسيك.

صورة من تركي آل شيخ تثير جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا... كيف ردّ على خسارة الأرجنتين امام السعودية؟

وعبّر الملاكم المكسيكي عن غضبه العارم بسبب فيديو ميسي من خلال تغريدة قال فيها: "هل رأيتم ميسي ينظف الأرض بقميص منتخبنا وعلمنا؟ أتمنى ألا أجده، مثلما احترم الأرجنتين، يجب أن تحترم المكسيك!! لا أتحدث عن البلد (الأرجنتين)، أتحدث عن ميسي".

وكانت تغريدة الملاكم المكسيكي العالمي كانيلو مليئة بالشتائم، وقد قال في منشور إضافي: "طالما أن قميص المنتخب المكسيكي على الأرض، فإنها إهانة بالفعل".