ابنة عمرو وهبة
يوميات المشاهير
ابنة عمرو وهبة تجري عملية جراحية... ما الذي طلبه النجم...
راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته في مصر وألمع النجوم!
يوميات المشاهير
راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته في مصر وألمع ال...

مشاعل الشحي توضح وتردّ بدموعها على كل من ظلمها بعد مشاهد إباحية منسوبة لها!

الثلاثاء، 08 يونيو 2021
مشاعل الشحي توضح وتردّ بدموعها على كل من ظلمها بعد مشاهد إباحية منسوبة لها!

كمية من الإنتقادات والتعليقات المختلفة شهدت عليها مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر فيديو مشاعل الشحي الذي أرادت من خلاله الردّ على كل الهجوم الذي واجهته بسب فيديو إباحي نُسب إليها. فالنجمة الإماراتية إنهارت من البكاء أمام عدسة الكاميرا ولكنّها أرادت التوجه الى كل من يشاهدها بأن لا يُصدّق كل الأمور التي تُقال عن المشاهير، وذكرت زوجها أحمد الخميس في حديثها.

مشاعل تنهار بشكل كامل!

قالت مشاعل وهي تبكي على سناب شات: "شيء وايد يكسر القلب، شيء وايد أوفر، وأحمد يتابع قدامي أنا إنكسرت... ليش؟ لأن يقولون هادي حرمتك عيب... وهو طبعاً ما يصدق". وأشارت مشاعل الشحي أنّ من يراها بدون فيلتر ومكياج على وجهها سيلاحظ أن الفرق واضح جداً، وتوقفت النجمة الإماراتية في الفيديو اكثر من مرّة لتبكي، حتى أنّها مسحت دموعها في الكمامة.

وكنوعٍ من المزاح قالت لمتابعيها: "أهم شي الآيلاينر بعدو ثابت"، وبالرغم من أنّها كانت تنهار بالبكاء في كل الستوريز ولم تتوقف دموعها، إلّا أنّ الإبتسامة بقيت على وجهها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by احمد خميس علي :1️⃣ فانز (@aka.a_fans)

زين كرزون تنهار بالبكاء في ستوريز بسبب تعرضها للإساءة من الجمهور!

وتابع الجمهور فيديو مشاعل الشحي على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، حيث قالت بكل وضوح: "عيب تنسبون فيديو إلي لمجرد إنّو البنت تشبهني... هاد كلو للشهرة والفلوورز، وكلّه يزول ويروح إلّا الشرف"، وأضافت أنّ لديها حدود في الحياة، وقالت للذي نشر الفيديو أنّها تتمنّى أن يحترق بنار جهنم.

وبعد أن صورت مشاعل هذا الفيديو على سناب شات تعاطف معها عدد كبير من متابعيها ورواد السوشيل ميديا، ومنهم من أكدوا أن ثقتهم بها كبيرة.