بعد 27 سنة من الزواج والعمل معاً… بيل وميلندا غيتس أعلنا رسمياً إنفصالهما
يوميات المشاهير
بعد 27 سنة من الزواج والعمل معاً... بيل وميلندا غيتس أ...
3 خلافات بين نجوم مسلسلات وبرامج رمضان 2021
سينما ومسلسلات
3 خلافات بين نجوم مسلسلات وبرامج رمضان 2021

فيديو ميريام فارس وطفليها يتخطّى المليون مشاهدة!

الثلاثاء، 04 مايو 2021
فيديو ميريام فارس مع طفليها

حصدت النجمة اللبنانية ميريام فارس اهتمام روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان نشرت قطع فيديو برفقة ولديها، فماذا في فيديو ميريام فارس ع طفليها؟ ولماذا كل هذا الاهتمام بالفيديو؟ اكتشفوا تفاصيل الخبر في الموضوع التالي من موقع أنوثة>

فيديو ميريام فارس مع طفليها

احتفالاً بعيد الفصح، نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس مقطع فيديو تبلغ مدته دقيقة واحدة، على حسابها الخاص على انستقرام، ظهرت فيه برفقة طفليها الصغيرين وهم يجهّزون الزينة الخاصة بهذا العيد. وأرفقت فارس الفيديو بتعليق تتمنى من خلاله فصحاً مجداً لجميع متابعيها. وكتبت "المسيح قام...حقًا قام. ينعاد على كل الناس بالصحة والبركة #فصح_مجيد".

وبدت ميريام فارس برفقة طفليها جايدن وديف يحضّرون الزينة ولوّنون البيض المسلوق بألوان زاهية ربيعية.

واللافت في الموضوع أن هذا الفيديو نال اهتمام روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وحصد أكثر من مليون مشاهدة في أقل من يومين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

ومنذ انتشار جائحة كورونا، تلتزم النجمة ميريام فارس منزلها برفقة أطفالها، وتتولّى مهمة التزيين والديكور في البيت برفقتهما. فمن جهة تقوم بتسليتهما واللهو معهما، ومن جهة أخرى تواكب الاحتفالات والمناسبات على طريقتها الخاصة. وقد سبق لها أن حضّرت الزينة لمنزلها في مناسبات مختلفة عن الفصح، مثل عيد الميلاد، عيد مولد ولديها، عيد الأم، عيد زواجها وغيرها.

أغنية ميريام فارس الجديدة

بالإضافة إلى حياتها العائلية التي تشاركها بين الحين والآخر مع متابعيها، أصدرت فارس أغنيتها الجديدة حالة حلوة، التي ادتها برفقة النجم المصري آسر ياسين. وتمكّنت من ان تحصد أكثر من 11 مليون مشاهدة على قناة يوتيوب منذ منتصف الشهر الماضي.