<p dir="RTL"><strong>عابد فهد</strong></p>
<p dir="RTL">بعد أن تعودنا على الممثل السوري "عابد فهد" بشخصية الإنسان الجدي والصارم، ها هو يطلّ في مسلسل "طريق" بدور الشخص المرح والجاهل.</p>
سينما ومسلسلات
عابد فهد "يستبدل قلبه"... ماذا في التفاصيل؟
نانسي عجرم تعلّق على الوضع اللبناني- أنوثة
يوميات المشاهير
انتشار صورة لنانسي عجرم وحماتها... ما السبب؟

فيديو نادر لعزت العلايلي ... فكيف كانت ردّة فعل نجله؟

الأربعاء، 10 فبراير 2021
فيديو نادر لعزت العلايلي … فكيف كانت ردّة فعل نجله؟

تفاجأ نجل الفنان الراحل عزت العلايلي الدكتور محمود، بمقطع فيديو نادر له برفقة والده وأخته. فخلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة ON، عرضت لميس فيديو لعزت يعود الى العام 1972 مع الإعلامية ناهد جبر.

وقال عزت إنه عمل في الفترة من "1959 حتى 1963 مخرجاً في التلفزيون المصري، بعدها عمل كمحترف في مسرح التلفزيون، كما ظهر نجليه خلال المقابلة. الا أن ظهورهما فاجأ محمود الذي أكد أنه لا يتذكّر ذلك اللقاء، لافتاً إلى أنه كان في السابعة من عمره وقت التسجيل.

رشوان توفيق يكشف سبب منعه من حضور دفن الفنان عزت العلايلي... وآخر مكالمة دارت بينهما

علاقة عزت العلايلي ونجله

وخلال المقابلة، كشف محمود أن "والده كان لديه كبرياء وعزة النفس بشكل أكبر من اللازم"، ونفى أن تكون الأضواء قد انسحبت عن والده خلال السنوات الأخيرة، مؤكداً أنه "لم تنسحب الأضواء عنه على الإطلاق، حيث إنه أدى أدواراً مهمة وتم تكريمه".

وتحدث أيضاً عن أوجه الاختلاف بينهما، مشيراً الى أن "الاختلاف أثناء النقاش كان دائماً يتعلق بوجهات نظر سياسية، كون الراحل ينتمي إلى جيل مختلف"، متابعاً: "كان متأثراً بأمور كثيرة في حياته الطويلة فنياً وسياسياً، بما أثر على وجهة نظره، مثل القومية العربية، ورغم الاختلاف في وجهات النظر، إلا أن النقاش دائماً كان يفضي إلى احترام وجهات النظر".

نشير الى أن عزت العلايلي، توفي الأسبوع الماضي، عن عمر ناهز 86 عاماً، ذلك بعد مسيرة فنيّة مليئة بالأعمال الناجحة، ومن أفلامه "المواطن مصري"،  "الأرض" و"التوت والنبوت"، "الطريق إلى إيلات"، "تراب الماس"، ومسرحية "أهلا يا بكوات". وقد حضر الجنازة عدداً كبيراً من النجوم والمشاهير الذين عبّروا عن حزنهم الكبير لفقدان النجم المصري الذي أعطى الكثير للدراما المصرية. ومن المواقف المؤثرة ما عبّرت عنه النجمة لبلبة التي وصفت العلايلي بأنّه "خلق مساحة خاصة باسمه وسط جيل من عمالقة التمثيل، وكان يختار ادواره دائماً بعناية ودقة واعماله الفنية تشهد على ذلك". 

كما نعى نقيب المهن التمثيلية اشرف ذكي العلايلي واصفاً اياه بفارس الدراما العربية.