من أمستردام حنان الخضر تعلن خطوبتها… فمن هو العريس؟
يوميات المشاهير
من أمستردام حنان الخضر تعلن خطوبتها... فمن هو العريس؟
صور جديدة لبيكيه برفقة ايرينا شايك… فهل انفصل عن حبيبته كلارا؟
يوميات المشاهير
صور جديدة لبيكيه برفقة ايرينا شايك... فهل انفصل عن حبي...

بالفيديو... نادين الراسي تصدم الجمهور بظهورها الأخير في فقرا

الإثنين، 23 يناير 2023
بالفيديو… نادين الراسي تصدم الجمهور بظهورها الأخير في فقرا

 ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نادين الراسي في فقرا حيث ظهرت وهي تسير في القلعة على وقع أغنية "يا لبنان دخل ترابك" للراحلة صباح.

فيديو نادين الراسي في فقرا

في التفاصيل، نشرت النجمة نادين الراسي على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام فيديو وهي تتنقل في قلعة فقرا الأثرية في لبنان، وظهرت نادين بفستان قصير جدا باللون البرتقالي الفاتح وفوقه معطف ضخم يدخله الكثير من النقاشات والزخرفات. وعلّقت على الفيديو كاتبة: "يا لبنان دخل ترابك.. قلعة فقرا الأثرية كفرذبيان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)

وانهالت عليها التعليقات السيئة التي هاجمتها وانتقدت ظهورها بهذا الشكل في ما خصّ ملابسها، وتخليها عن اللون الأسود قبل مرور عام على وفاة أخيها الفنان جورج الراسي.

ومن بين التعليقات: "خلاص نسيتي جورج وبديتي تعري؟ " واخرى كتبت: "لسا اخوكي ما صرلو سنة لتلبسي ملون كنتي تموتي أمام الكاميرات شو صار هلأ؟".

نادين الراسي في جلسة تصوير جديدة

ونشير إلى أن النجمة نادين الراسي تتحضر لنشر صور من جلسة تصوير قامت بها منذ أيام مع المصور ذبيان سعد، وستظهر نادين بثلاث لوكات مختلفة وبالالوان الملونة البعيدة عن اللون الأسود منها فستان ضخم باللون الأصفر وأخرى طقم كلاسيكي باللون البيج. 

وتستمرّ نادين الراسي بمفاجئة جمهورها بعيش حياتها اليومية من السهرات والنشاطات، باصرار رغم الصعوبات التي تمر بها في حياتها الشخصية أبرزها وفاة شقيقها جورج، خلافها مع شقيقتها ساندرين وابتعادها عن ولديها مارسيل ومارك من زوجها السابق الممثل جيسكار ابي نادر.

وأيضاً، احتفلت نادين الراسي منذ ايام، بعيد ميلاد ابنها مارك حدشيتي في أحد مطاعم بيروت، وظهرت ببنطال و"كروب توب" باللون الأسود. نذكر أن الراحل الفنان جورج الراسي توفي مع صديقته زينة، بحادث سير مروع على طريق المصنع - الحدود اللبنانية والسوري، في 27 أغسطس 2022، بعد عودته من أحياء حفلته الأخيرة في سوريا.