تصريحات جديدة تنشرها فاتن موسى حول طلاقها من مصطفى فهمي… وتصف ما عاشته!
يوميات المشاهير
تصريحات جديدة تنشرها فاتن موسى حول طلاقها من مصطفى فهم...
رفض غناء محمد رمضان في المغرب والسبب سعد لمجرد!
يوميات المشاهير
رفض غناء محمد رمضان في المغرب والسبب سعد لمجرد!

إنتقادات كثيرة تواجهها نادين نجيم والسبب... فيديو لجلسة شدّ الترهلات!

الإثنين، 08 نوفمبر 2021
إنتقادات كثيرة تواجهها نادين نجيم والسبب… فيديو لجلسة شدّ الترهلات!

فيديو نادين نجيم حول شد الترهلات خلال تواجدها في إحدى العيادات حصد كمية من المشاهدة ولكن في الوقت نفسه عرّضها لكمية هائلة من الإنتقادات.

وما لاحظه الجمهور أنّه في الفترة الأخيرة تواجه الممثلة اللبنانية نادين نجيم الكثير من البلبلة حول بعض التصرفات العفوية التي تقوم بها، أو حتى عند لفظها لكلمة عن طريق الخطأ وهذا ما حصل خلال تواجدها في مهرجان الجونة السنمائي في الأسابيع القليلة الماضية.

بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبّروا عن وجهة نظرهم وقالوا من خلال التعليقات أنّ نادين لربما لا زالت متأثرة بشخصية "زهرة" التي قدّمتها في مسلسلها الأخير عبر الشاشة، وبالطبع نالت نادين كالعادة الكثير من الدعم من قبل متابعيها وجمهورها مع كل أزمة تواجهها. 

تفاصيل فيديو نادين نجيم حول شد الترهلات

من يُتابع الممثلة نادين نجيم عبر السوشيل ميديا يعلم أنّها تتشارك بعض اللحظات الطريفة والقليل من يومياتها عبر حسابها على إنستقرام، إضافة الى المنشورات التي تخصصها لإطلالاتها وأعمالها الجديدة على الشاشة.

ومؤخراً نشرت نادين فيديو لها من عيادة تجميلية تساعد على خسارة الوزن بسرعة دون رياضة وشدّ ترهلات الجسم من خلال معدات حديثة. وأثناء خضوعها لشد الترهلات يبدو أنّ نادين تعرضت لصعقة كهربائية صغيرة من الآلة، وعبّرت عن ذلك خلال تصويرها الفيديو.

نادين نجيم تكشف بكل صراحة عن سرّ جمالها وخضوعها للتجميل

وهنا إنهالت التعليقات السلبية والجارحة ضدّ الخطوة التي قامت بها النجمة اللبنانية بتصويرها الفيديو هذا، وكانت معظم ردود الفعل تُشير الى أنّه كان من الأفضل ألا تنشر كل الامور التي تقوم بها على العلن عبر السوشيل ميديا، إذ يمكنها القيام بشدّ ترهلات جسمها دون إطلاع متابعيها على هذه الخطوة. أمّا من ناحيتها لم تعلّق نادين نجيم حول كل الإنتقادات اللاذعة التي تدور حولها بسبب الفيديو، بالرغم من أنّه تم تداوله بشكلٍ كبير.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ نور (@qadi_almashahir)