وكأنّهم في حفلة… فيديو عفويّ لتامر حسني في الطائرة مع ركاب أردنيين
يوميات المشاهير
وكأنّهم في حفلة... فيديو عفويّ لتامر حسني في الطائرة م...
ما هي آخر تطورات ازمة حسن شاكوش وزوجته؟ نكشف لكم عنها
يوميات المشاهير
ما هي آخر تطورات ازمة حسن شاكوش وزوجته؟ نكشف لكم عنها

نادين نسيب نجيم تنشر فيديو جديد مع طليقها والجمهور يعلّق!!

الأربعاء، 31 مايو 2023
نادين نسيب نجيم تنشر فيديو جديد مع طليقها والجمهور يعلّق!!

بعد انتشار أنباء عن غياب زوجها السابق هادي أسمر في حفل المناولة الأولى لابنهما، فيديو نادين نجيم مع طليقها ينفي كلّ الشائعات المتداولة حولهما، ووثّق الفيديو اللحظات الجميلة للمناولة الأولى لإبنها جيوفاني التّي تمّ الإحتفال بها في الأسبوع الماضي.

فيديو نادين نجيم مع طليقها

في التفاصيل، نشرت النجمة نادين نسيب نجيم فيديو عبر حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، يوثّق اللحظات الجميلة للمناولة الأولى لابنها جيوفاني، وظهر في الفيديو بأكثر من لقطة طليقها المهندس هادي أسمر حيث جلس إلى جانبها في الكنيسة والتقطا صورة عائلية مع طفليهما.

ولكنّ هادي غاب عن الحفل التي أقامته نادين بعد المراسم وحضره خطيبها ناريغ. كما ظهر في الفيديو الزينة الجميلة من الورود والشموع التي حضّرتها نادين لابنها وقالب الحلوى الكبير، ولقطات لابنها في الكنيسة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وعلّقت نادين نجيم على الفيديو متوجّهة برسالة لابنها، قائلة: "الرب يحميك و يسوع يضل حدك عطول و ينور طريقك و يحط بدربك الناس الصالحة و يبعد عنك كل شرّ و يعطيني الصحة والقوة والصبر حتى ضلني حدّك يا روحي لآخر لحظة من عمري..بحبك قد الدني".

بين الصور الأنيقة والصور الحميمة... نادين نجيم تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي لأيام

ردّ نادين نسيب نجيم على الشائعات

وجاء الفيديو كردّ غير مباشر من نادين عن الأنباء التي انتشرت في الآونة الأخيرة والهجوم الحادّ عليها بسبب رفضها حضور زوجها السابق من أجل خطيبها، بحسب ما قيل، كما قالوا عن وجود خلافات حادّة بينهما.

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً حيث علّق الجمهور على الفيديو، فمنهم من أبدى إعجابه بالزينة والبعض أثنى على حضور طليقها ونشر نادين للصور معاً، ومن هذه التعليقات: "محظوظ أن تكون والدته ووالده سوياً في مثل هذا اليوم الخاص مثل هذا الوالدين الناضجين"، "الله يخليلك ياه هو و هافن الله يعطيك القوة وتضلي تحميهم ويضلو تحت جناحك "، "احلا ام بالدنيا قوية وذكية ولازم تكون الام تحمل الصفات هاي حتى محد يكسر أولادها وتبقى سند وأمان الهم لافيووو نادين".


=