أيتن عامر ترفع قضية نفقة… هل تتأزم الأمور قريباً؟
يوميات المشاهير
أيتن عامر ترفع قضية نفقة... هل تتأزم الأمور قريباً؟
فيفي عبده تطلّ بعباءة على البحر… والجمهور يتساءل: “رايحة العمرة؟”
يوميات المشاهير
فيفي عبده تطلّ بعباءة على البحر... والجمهور يتساءل: "ر...

نجلاء عبد العزيز تهدد باللجوء الى القضاء لكلّ من ينتحل صفتها على السوشيل ميديا

السبت، 13 أغسطس 2022
نجلاء عبد العزيز تهدد باللجوء الى القضاء لكلّ من ينتحل صفتها على السوشيل ميديا

في فيديو نجلاء عبد العزيز كان من الواضح أنّ عارضة الأزياء السعودية غاضبة جداً ومنزعجة بعد أن تأكدت وجود بعض الصفحات الالكترونية أو الأشخاص الذين ينتحلون صفتها عبر السوشيل ميديا ويقومون بتلفيق الصور. 

واعتاد الجمهور ومن يُتابع نجلاء عبر السوشيل ميديا وبالأخص عبر سناب شات، أنّها تخصص لهم مجموعة من الستوريز عن يومياتها، اطلالاتها وبعض الاعلانات لمنتجات ومستحضرات معيّنة. وتصف نجلاء عبر العزيز نفسها بأنّها "فتاة ديسمبر وعاشقة أكتوبر"، وهي حالياً مع بناتها روز ونهار في ميكونوس حيث تستمتع باجازتها الصيفية، وذلك بحسب ما تنشره عبر سناب شات. 

فيديو نجلاء عبد العزيز والتهديد 

خصّصت عارضة الأزياء السعودية فيديو لتعرض مجموعة من المنشورات لتؤكد للبعض أنّ هناك من ينتحل شخصيتها عبر السوشيل ميديا، حيث نشرت صورة كُتب فيها أنّ كل الرجال عندما التقوا بها في ميكونوس تركوا زوجاتهم وحبيباتهم لرؤيتها.

وقد أزعج هذا الأمر نجلاء الى حدٍّ كبير لأنّها المرّة الثالثة التي فيها تتعرض لهذا الموقف، لذا أرادت هذه المرّة أن تكون الأمور واضحة بالنسبة للجمهور ولكل متابعيها في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. 


نجلاء عبد العزيز

بعد اعتذاره منها... اساءة ملح شهاب لمروة راتب تهزّ السوشيل ميديا!

وبعدها نشرت نجلاء عبر ستوري ثانية أنّها ستُلاحق قانونياً كل من يحاول انتحال شخصيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من يحاول تشويه سمعتها بمنشورات أو فيديوهات معيّنة، وأشارت الى أنّ الشخص الذي نشر الفيديو السابق وكتب ما كتبه بانتحال شخصية نجلاء عبد العزيز تم اتخاذ الاجراءات بحقه. 

نجلاء عبد العزيز