تفاصيل لم تعرفوها عن خاتم خطوبة رجوة آل سيف… سعره خيالي!
يوميات المشاهير
تفاصيل لم تعرفوها عن خاتم خطوبة رجوة آل سيف... سعره خي...
ثعابين وفستان مكشوف… جلسة تصوير مودل روز تثير الجدل
يوميات المشاهير
ثعابين وفستان مكشوف... جلسة تصوير مودل روز تثير الجدل

بلبلة على السوشيل ميديا بعد عرض بدر خلف فيديو ولادته... وانتقادات بالجُملة ضدّه!

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
بلبلة على السوشيل ميديا بعد عرض بدر خلف فيديو ولادته… وانتقادات بالجُملة ضدّه!

تتصدّر مشاكل مشاهير السوشيل ميديا يومياً العناوين، الّا أنّ فيديو ولادة بدر خلف سبّب جدلاً كبيراً وبلبلة بين الجمهور الذي وجه له أقسى الانتقادات والكثير من الشتائم بسبب ما فعله.

وكان بدر قد أثار الجدل في الأسابيع القليلة الماضية عندما أعلن لمتابعيه عن موعد ولادته، وكذلك أطل بالنقاب في مشاهد استفزت البعض واعتبروا أنّها من الأمور التي أصبحت غير مقبولة ومشاهد على العلن تستوجب الحذف. 

فيديو ولادة بدر خلف 

الأزمة التي واجهها مشهور السوشيل ميديا خلال الساعات الماضية بدأت مع نشره فيديو يظهر فيه بحالة الولادة، وكان يوجه الكاميرا صوب وجهه وتصدر منه أصوات الألم وكأنّه بالفعل يعيش لحظات ولادة طفل.

وبعد مرور دقائق قليلة، بدأ عدد كبير من الرواد بتداول تلك المشاهد عبر مختلف الصفحات الالكترونية، فما كان أمام الكثير من الأشخاص الّا التعليق على تلك المشاهد وتوجيه الشتائم الكثيرة لبدر على ما فعله، بالاضافة للكثير من الانتقادات. 
في المقابل، طالب البعض من خلال التعليقات بضرورة محاسبة هذا الشخص على ما يفعله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووضع الحدود له في الأفكار التي يريد تصويرها وبثّها عبر الشبكات الالكترونية. 



وكان بدر قد نشر فيديو آخر له عبر حسابه الخاص على تويتر من غرفة المستشفى، ويظهر فيه بالنقاب الأسود، وأرفقه بجملة: "يارب سهل ولادتي ادعولي بنات"، وانهالت التعليقات الساخرة على هذه التغريدة. 



شهاب ملح يعتذر من مروة راتب... فهل سامحته؟

أوّل صورة للمولود!

وبعد مرور ساعات على ذلك الفيديو، ما زاد من الجدل والبلبلة كان المشهد الأوّل لمولود بدر خلف، اذ نشر صورة عبر تويتر أيضاً، وقال: "الحمدلله توني ولدت... اعرفكم على ولدي رشاش بن سعد العتيبي".